المكمل الغذائي اوميغا 3 - Forever Arctic Sea® | فوريفر عناية و جمال

المكمل الغذائي اوميغا 3 - Forever Arctic Sea®

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

فوريفر اركتيك سي من شركة فوريفر

فوريفر اركتيك سي

فوريفر اركتيم سي - اوميغا 3

اركتيك سي بـ اوميغا 3 - شركة فوريفر


اوميغا 3 - فوريفر

المكمل الغذائي  Forever Arctic Sea®

كبسولات مصنوعة من زيت السمك والحبار مع أحماض أوميغا 3 الدهنية. الآن مع تجربة طعم جديدة!

المنتج الأمثل لمكافحة الشيخوخة: الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة لا ينتجها الجسم نفسه، لذلك يجب توفيرها. يتم استخدام أحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية عالية النقاء فقط من أسماك أعماق البحار والحبار في Forever Arctic Sea®️  . بالإضافة إلى ذلك، يضاف زيت الليمون والليمون لإضفاء لمسة من النضارة وسهولة الهضم.

كود 376
120 كبسولة ناعمة
المحتوى: 120 × 0.65 جرام

زيت الحبار الثمين، زيت السمك (سمك السلمون والسردين وسمك القد)، مع اضافة زيت الليمون والحامض، أحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية عالية النقاء التي يتم الحصول عليها من أسماك أعماق البحار، من أجل نظام غذائي متحكم في مستويات الكوليسترول.

الاستعمال

تناول كبسولة واحدة كاملة مرتين في اليوم مع كمية كافية من السائل.

يمنحك Forever Arctic Sea® جميع الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها لأسلوب حياة نشط. هذا المكمل الغذائي الذي يعتمد على الأسماك والحبار وزيت الزيتون غني بأحماض أوميغا 3 الدهنية المفيدة للقلب والدماغ ومستويات الكوليسترول.

مكونات ثمينة

ما هي أهمية أحماض أوميغا 3 الدهنية؟ Forever Arctic Sea® الذي يعتمد على أحماض أوميغا 3 الدهنية هو مكمل غذائي مضاد للشيخوخة بامتياز : حيث لا ينتج الجسم الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة وبالتالي يجب توفيرها له. تكمن مشكلة النظام الغذائي "الغربي" في نقص أحماض أوميغا 3 الدهنية الموجودة بشكل أساسي في الأسماك الزيتية وزيت الجوز وزيت بذور الكتان. يتوافق Forever Arctic Sea® مع مزيج يساهم في الأداء الطبيعي للقلب والدماغ في النظام الغذائي المتوسطي.

[stay]

لتقليل حمية الكوليسترول

يتم استخدام أحماض أوميغا 3 الدهنية فائقة النقاء فقط من أسماك أعماق البحار مثل السلمون والأنشوجة وسمك القد وكذلك زيت الحبار النقي والطبيعي في تكوين Forever Arctic Sea®. 

وصف المنتج: 

مزيج متوازن تمامًا من أوميغا 3

• يدعم صحة القلب

• يدعم الإدراك الأمثل

• مزيج حصري من أوميغا 3

• مصدر نقي لـ EPA و DHA

• خالي من الغلوتين

تغذية متطورة تضع قوة البحر في راحة يدك. يتميز Forever Arctic Sea® بمزيجنا الحصري من الزيوت لتزويدك بمكمل أوميغا 3 متوازن تمامًا.

توفر زيوت الأسماك والحبار تناغمًا مثاليًا بين أحماض أوميغا 3 الدهنية EPA و DHA التي قد يفتقر إليها جسمك. بينما تظهر الأبحاث أن أوميغا 3 توفر مجموعة واسعة من الفوائد الغذائية للبشر، إلا أنها لا تنتج بشكل طبيعي في أجسامنا. غالبًا ما لا يكفي الطعام وحده لتحقيق التوازن الصحيح بين EPA و DHA ، خاصةً إذا لم تكن المأكولات البحرية جزءًا منتظمًا من نظامك الغذائي.

[stay]

تضع Forever Arctic Sea® النسبة المثالية في طريقة سهلة لتناول الكبسولات الطرية بنكهة ورائحة الحمضيات اللطيفة. لقد حصلنا على أوميغا 3 من أربعة زيوت سمك نقية من سمك القد والسلمون والأنشوجة والسردين للاستفادة من الفوائد الغذائية الفريدة.

تدعم أحماض أوميغا 3 الدهنية الصحة في المناطق الرئيسية من الجسم، بما في ذلك وظائف القلب والأوعية الدموية والمناعة.

أظهرت الأبحاث أيضًا أن DHA يمكن أن يدعم الحالة المزاجية والصحة العاطفية والإدراك الأمثل.

امنح جسمك التغذية التي لا يمكن أن يوفرها إلا البحر من خلال تركيبتنا الصديقة للمحيط والتي يتم استخلاصها بطريقة مسؤولة. 

الاستخدام

تناول 2 كبسولة هلامية مع الوجبات يوميًا كمكمل غذائي.

تكفي كبسولتان يوميًا لتوفير الإمداد الأمثل بأحماض أوميغا 3 الدهنية EPA و DHA ، وهي مهمة جدًا لجسمك. يساعد حمض الأوليك المكتسب من زيت الزيتون الذي يصنع منه المنتج أيضًا في الحفاظ على مستويات الكوليسترول الطبيعية. إضافة زيت الليمون والجير هي أيضًا ضمان لتحمل أفضل.

اطلب الآن هذا المنتج الثمين

[stay]

المزيد من المنتجات

875224077850640104

أضف تقييمك