فوريفر يومي - Forever daily ™ | فوريفر عناية و جمال

فوريفر يومي - Forever daily ™

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

منتوجات فوريفر - يومي - دايلي - daily

فوريفر دايلي - forever daily

دايلي - يومي - منتوجات فوريفر

فوريفر يومي - Forever daily ™

Forever daily ™  عبارة عن مزيج متناغم من الفيتامينات والمعادن المرتبطة بمستخلصات الفاكهة والخضروات المتوازنة جيدًا. مناسب للرجال والنساء من جميع الأعمار، وخاصة أفضل للمسنين.

الرمز 439
60 حبة
المحتوى: 60 × 0.68 جرام

مع هلام الألوي فيرا، يوفر الكثير من المعادن والفيتامينات

نصائح الاستعمال:

تناول حبتين يوميا مع كمية كافية من السائل.

من أجل صحتك، مارس نشاطًا بدنيًا منتظمًا.

يجب استخدام المكملات الغذائية كجزء من نمط حياة صحي وليس بديلاً عن نظام غذائي متنوع ومتوازن.

Forever daily ™  عبارة عن تركيبة من الفيتامينات والمعادن المتوافقة على النحو الأمثل مع مستخلصات الفاكهة والخضروات المتوازنة. مناسب للرجال والنساء من جميع الأعمار، وخاصة المسنين. تمنحك الكبسولة، عند تناولها مرة واحدة يوميًا، بداية جيدة لليوم. مكمل غذائي بالفيتامينات والمعادن الهامة من فوريفر.

تناول ما تحتاجه لجسمك

إن اتباع نظام غذائي صحي يسمح لجسمك باستعادة الكثير من العناصر الغذائية التي فقدها أثناء التمرين. لكن الفيتامينات والأحماض الدهنية غير المشبعة والمعادن لا تتوفر هناك بالكامل. لذا Forever daily ™  هو مكملك اليومي. فهو يمنحك جميع المعادن والفيتامينات المهمة التي يحتاجها جسمك للبقاء بصحة جيدة كل يوم. إنه مكمل غذائي ممتاز لـجميع الأعمار، يعوض النقص في الكالسيوم وحمض الفوليك أو فيتامين B12 الذي يحدث بشكل خاص مع تقدم العمر.

[stay]

الفيتامينات، الفيتامينات، الفيتامينات!!

Forever daily ™  يحتوي على 100% من الاحتياجات اليومية الموصى بها من فيتامينات A و D و E و C و B1 و B2 و B6 و B12 بالإضافة إلى النياسين وحمض الفوليك والبيوتين. خاصة في فصل الشتاء عندما لا يكون هناك الكثير من أشعة الشمس أو عندما لا يكون لديك وقت للخروج، يوصى بشدة بتناولها حتى لا ينقص جسمك من فيتامين D.

عرض المنتج Forever Daily

يعتبر Forever Daily مثاليًا للامتصاص والاستيعاب الأمثل للفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، من أجل زيادة رأس المال الصحي اليومي إلى أقصى حد.

بعض خصائص  Forever Daily : صيغة حصرية وكاملة

يوفر النصيب اليومي جميع العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الضرورية

المزايا

يعتبر Forever Daily ، الذي يوفر لجسمك إمدادات يومية من العناصر الغذائية الأساسية، ضروريًا لاشتغال وظائفه بالشكل الصحيح. ومع ذلك، فإننا لا نستهلك ما يكفي من الفاكهة والخضروات الغنية بالفيتامينات والمعادن. إذ يعاني الجسم من النقص، لذا فإن المكملات هي الحل لتلبية هذه الاحتياجات الغذائية.

مُرَكَّب  AOS : 

مركب AOS (Aloe OligoSaccharides) هو مزيج من السكريات المتعددة الموجودة في الألوي فيرا مع الفيتامينات القوية والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة.

ومن المعروف أن الألوي فيرا يزيد من التوافر البيولوجي للعناصر الغذائية. يعمل هذا الخليط على محورين:

- سيخلق طبقة واقية في الأمعاء، مما يسمح للجسم بالامتصاص الأمثل للعناصر الغذائية.

- تعمل الأحماض الأمينية في هذا المركب عن طريق تغليف المعادن لتعظيم امتصاصها. سيؤدي ذلك إلى زيادة استيعابها من قبل الجسم حتى 4 مرات.

الفيتامينات والمعادن:

يحتوي Forever Daily ™ على 12 نوعًا من الفيتامينات الأساسية، ويوفر ما يصل إلى 100% من النصيب اليومي الموصى به.  تعمل في تكامل مع جميع مكونات المنتج. إن جرعات هذه الفيتامينات متوازنة تمامًا لتحسين مفعولها.

يحتوي Forever Daily ™ أيضًا على معادن مخلبة حاصلة على براءة اختراع. إنها معادن مرتبطة بجزيئات البروتين التي تزيد من توافرها الحيوي حتى 20 مرة أكثر من المعادن البسيطة. ويتم نقلها مباشرة إلى الدم مما يحسن امتصاصها. فقد تم تصميم المعادن المخلبة بحيث لا تتنافس مع العناصر الغذائية الأخرى. وبالتالي، لا ينزعج توازن الأس الهيدروجيني الطبيعي للأمعاء ويتم استيعاب المعادن بشكل أفضل.

كما تستخدم تقنية الكبسلة الجزيئية الحاصلة على براءة اختراع لتقليل حجم جزيئات العناصر الغذائية في المنتج. إذ يغلف كل جزيء بشكل طبيعي بواسطة كبسولة دقيقة. هذه العملية تُحَسن بشكل كبير امتصاص العناصر الغذائية. فــتزيد بعض العناصر الغذائية من توافرها الحيوي حتى 18 مرة. تجمع كل العناصر معًا من أجل المكونات النشطة الموجودة في صيغة Forever Daily ™.  وقد اعترفت الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية (EFSA) رسميًا بفوائدها للجسم.

الفيتامينات والمعادن والإجراءات المعترف بها من قبل المجتمع العلمي:

فيتامينات B 1 ، B 2 ، B 5 ، B 6 ، B 8 ، B 12 ، C ، النحاس ، الحديد ، اليود ، المنغنيز: تساهم في التمثيل الغذائي

طاقة طبيعية

فيتامينات A ، B 6 ، B 9 ، B 12 ، C ، D ، النحاس ، الحديد ، السيلينيوم ، الزنك: تساهم في الأداء الطبيعي لجهاز المناعة

فيتامينات B 1 ، B 2 ، B 3 ، B 6 ، B 8 ، B 12 ، C ، النحاس ، اليود: تساهم في الأداء الطبيعي للجهاز العصبي

الفيتامينات B2 ، C ، E ، النحاس ، المنغنيز ، الزنك: تساعد على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي

الفيتامينات B2 ، B3 ، B5 ، B6 ، B9 ، B12 ، C ، الحديد: يساعد على التقليل من التعب

فيتامينات B 9 ، B 12 ، D ، الحديد ، الزنك: تلعب دورًا أساسياً في عملية انقسام الخلايا

الحديد واليود والزنك: تساهم في الوظيفة الإدراكية الطبيعية

فيتامينات A ، B 2 ، زنك: تساهم في الحفاظ على الرؤية الطبيعية

فيتامينات A ، B 2 ، يود ، زنك: تساهم في الحفاظ على البشرة الطبيعية

FVX 20: استهلاك مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الملونة يمد الجسم وخلاياه بمجموعة واسعة جدًا من العناصر الغذائية. يحتوي Forever Daily ™ على مزيج من 20 مستخلصًا من الفاكهة والخضروات المجففة بالتجميد، Forever FVX 20 غنية بالمغذيات النباتية، وهي تزود الجسم بمضادات الأكسدة القوية.

[stay]

التركيبة:

بيسجليسينات الكالسيوم ، بيسجليسينات المغنيسيوم ، مستخلص بيوفلافونويدس الحمضيات (الحمضيات الصينية ، الليمون الحامض ، جنة الحمضيات ، الحمضيات أورانتيوم ، الحمضيات الشبكية) ، عامل التكتل: السليلوز الجريزوفولفين ، حمض الأسكوربيك (فيتامين سي) ، عامل مضاد للتكتل ، الدالبيوتيك توكوفيرول (فيتامين إي) ، مسحوق التفاح (مالوس دومستيكا) ، بيسجليسينات الحديد ، عامل مضاد للتكتل: كربوكسي ميثيل سلولوز الصوديوم المتصالب ، زنك بيسجليسينات ، لوتين ، نيكوتيناميد (فيتامين ب 3) ، مسحوق جذر البنجر (بيتا فولغاريس) ، نكهة: فانيليا ، مسحوق الفلفل الأحمر (الفليفلة frutescens) ، اللايكوبين ، بيسجليسينات النحاس ، بيتا كاروتين ، يوديد البوتاسيوم ، بانتوثينات الكالسيوم (فيتامين ب 5) ، بيسجليسينات المنغنيز ، عامل الطلاء: كاربوكسي ميثيل سلولوز ، إل-سيلينوميثيونين ، مسحوق الطماطم (فيتامين بي 5) ) ، ومسحوق الفراولة (Fragaria ananassa) ، ومسحوق التوت البري (Vaccinium macrocarpon) ، والإنزيم المساعد Q10 (عامل التكتل: cyclodextrin ) ، عامل الطلاء: مالتوديكسترين ، مسحوق كرز هندي (Malpighia glabra) ، هلام مستقر لأوراق الصبار (Aloe barbadensis) ، كوليكالسيفيرول (فيتامين د) ، عامل مضاد للتكتل: ثاني أكسيد السيليكون ، مستخلص زهور الورد الهند (تاجيتس إريكتا) ، ريبوفلافين (فيتامين ب 2) ، بيريدوكسين هيدروكلوريد (فيتامين ب 6) ، مثبت: دكستروز ، مستحلب: الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة ، هيدروكلوريد الثيامين (فيتامين ب 1) ، مسحوق الملفوف (براسيكا أوليراسيا فار. capitata) ، مسحوق أوراق السبانخ (Spinacia oleracea) ، مسحوق بصلة البصل (Allium cepa) ، مسحوق المانجوستان (Garcinia mangostana) ، مسحوق الآساي (Euterpe oleracea) ، مسحوق التوت الأسود (Rubus fructicosus) ، مسحوق الرمان (Punica granatum) ، مسحوق التوت ( Vaccinium corymbosum) ، مسحوق البروكلي (Brassica oleracea var. italica) ، مسحوق الكرنب (Brassica oleracea var. acephala) ، مسحوق جذر الجزر (Daucus carota) ، مسحوق القرع (Cucurbita pepo) ، مسحوق العنب (Vitis vinifera) ، البيريدوكسين 5′- فوسفات (فيتامين ب 6) ، سيانوكوبالامين (فيتامين ب 12) ، منظم حموضة: سترات الصوديوم ، حمض الفوليك (فيتامين ب 9) ، بيكولينات الكروم ، موليبدات الصوديوم.

[stay]

المزيد من المنتجات

5456060199222925160

أضف تقييمك