منتجات العناية بالبشرة الألوي فيرا من Forever Living | فوريفر عناية و جمال

منتجات العناية بالبشرة الألوي فيرا من Forever Living

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

منتجات العناية بالبشرة فوريفر

منتجات العناية بالبشرة الألوي فيرا من Forever Living

و اجهي المستقبل ببشرة جميلة

اظهري بشكل أفضل واشعري بتحسن وزدي من ثقتك بنفسك

تخلصي من حب الشباب والتجاعيد والهالات السوداء والانتفاخ

مكونات طبيعية بنسبة 100٪ من الألوي فيرا النقية

حاربي علامات التقدم في السن، وأعيدي تنشيط بشرتك

أفضل حل لتنظيف البشرة التالفة في 30 يومًا

الألوي فيرا هو السر لبشرة أكثر شباباً ونعومة

تمتعي بـبشرة تبدو أكثر شبابًا!

اكتشفي القوة النقية للعناية بالبشرة بـ الألوي فيرا!!!

بشرة صحية جميلة الآن فقط نقرة واحدة منك!

اشتري الآن لــتحصلي على خصم على الفور!!! واجهي المستقبل ببشرة جميلة

اظهري بشكل أفضل واشعري بتحسن وزدي من ثقتك بنفسك

تخلصي من حب الشباب والتجاعيد والهالات السوداء والانتفاخ

مكونات طبيعية بنسبة 100٪ من الألوي فيرا النقية

حاربي علامات التقدم في السن، وأعيدي تنشيط بشرتك

أفضل حل لتنظيف البشرة التالفة في 30 يومًا

الألوي فيرا هو السر لبشرة أكثر شباباً ونعومة

تمتعي بـبشرة تبدو أكثر شبابًا!

اكتشفي القوة النقية للعناية بالبشرة بـ الألوي فيرا!!!

بشرة صحية جميلة الآن فقط نقرة واحدة منك!

اشتري الآن واحصلي على خصم على الفور!!!

[stay]

منتجات العناية بالبشرة الألوي فيرا من Forever Living

من خلال المساعدة في ترطيب وتجديد خلايا الجلد، يجعل الألوي فيرا البشرة ناعمة وسلسة، ويخفف من بقع الشيخوخة ويهتم بالأيدي التي تضررت بسبب التعرض للمنظفات والزيوت. أكثر من مجرد نعمة حقيقية للجلد، يعمل الصبار أيضًا بشكل فعال ضد روائح النتح الكريهة.

بشرتنا هي خط الدفاع الأمامي في معركتنا اليومية ضد التلوث والمهيجات البيئية الأخرى، لذلك نحن بحاجة إلى حمايتها وتعزيزها بعناية إضافية. الألوي فيرا، الذي يعتبر أكثر استخدامات تقليدية كعلاج طبيعي لتهدئة البشرة، هو وسيلة دفاع مثالية. لقد صممنا منتجات فريدة ومتنوعة تعمل بشكل طبيعي عن طريق الترطيب وتوفير العناصر الغذائية والفيتامينات الأساسية للبشرة. يمكن أن تساعد منتجاتنا للعناية بالبشرة من الألوي فيرا في حماية البشرة من التأثيرات البيئية القاسية، وهي معززة بختم اعتماد المجلس الدولي لعلوم الألوي.

منتجات العناية بالبشرة من الألوي فيرا للجسم

فوريفر - ألوي فيرا للعناية بالبشرة

مجموعة توحيد لون الجسم بـ الألوي فيرا

دللي نفسك بلف الجسم في المنزل. مصمم للمساعدة على توحيد وشد الجسم، مما يقلل من نسيج السيلوليت الوعر. يعمل جل الألوي فيرا المستقر، جنبًا إلى جنب مع المجمعات العشبية الأوروبية وعوامل التسخين، على تنشيط الدورة الدموية وتنظيف الجلد، مما يؤدي إلى تفتيت السوائل المحتبسة التي يمكن أن تؤدي إلى السيلوليت.
تحتوي كل مجموعة توحيد لون الجسم على:
تونر الجسم بـ الألوي فيرا للاستخدام مع غلاف السيلوفان (لا يباع بشكل منفصل)؛
كريم ترطيب الجسم بـ الألوي فيرا للاستخدام الموضعي غير اللاصق؛
هلام الألوي فيرا للاستحمام المهدئ والاسترخاء، واللوفا لتنعيم البشرة والمساعدة على زيادة الدورة الدموية.
لوفا ميت
غلاف السيلوفان * * لا يباع بشكل منفصل.

تونر للجسم بـ الألوي فيرا – Aloe Body Toner

يستخدم كريم التسخين العميق هذا، مع قوة هلام الألوي فيرا المستقر، مع غلاف السيلوفان * لتشكيل البشرة وتوحيدها. نحن نجمع الألوي فيرا والأعشاب الأوروبية مع اثنين من عوامل التسخين الرائعة، زيت القرفة والفليفلة. هذا المزيج الكهربائي ينظف البشرة ويطلق السوائل المحتبسة ويقلل من ظهور السيلوليت.

كريم ترطيب الجسم بـ الألوي فيرا - Aloe Body Conditioning Creme 

حافظي على ملمس البشرة الناعم والمرن مع كريم المستحلب السميك هذا الغني بالمستخلصات العشبية الأوروبية والبلسم.

هلام الألوي فيرا - Aloe Vera Creme 

جل الاستحمام هذا، اللطيف والمرطب الغني بـ الألوي فيرا النقي، سوف يهدئ من رعايتك. يستخدم مع قفاز اللوفا، فهو يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويكشف عن بشرة ناعمة ونظيفة.

الألوي فيرا جيلي - Aloe Vera Jelly

مطابق بشكل أساسي للورقة الداخلية للـ الألوي فيرا، يقوم جل الألوي فيرا المثبت بنسبة 100٪ بتشحيم الأنسجة الحساسة بأمان. يمتص هذا الجل السميك والشفاف الذي يحتوي على المرطبات بسرعة، ويمكن أن يكون مهدئًا بشكل رائع. 

غسول الألوي فيرا المرطب - Aloe Vera Moisturizing Lotion

 غسول الألوي فيرا المرطب رائع للوجه والجسم. يمزج هذا المستحضر السميك بين قوة جل الألوي فيرا النقي المستقر مع آلانتوين وزيت نواة المشمش وزيت الجوجوبا والإيلاستين والكولاجين القابل للذوبان للحصول على نتائج مهدئة ومرطبة.

غسول الألوي فيرا

 مرطب ممتاز شامل لوجهك وجسمك، يجمع Aloe Lotion بين أعلى تركيز من الألوي فيرا النقي والثابت مع زيت الجوجوبا والكولاجين والإيلاستين وفيتامين E في غسول ناعم الملمس - خفيف في الرائحة. ولكن لفترة طويلة فهو مهدئ وجاف ومهيج للجلد. يعيد بسرعة توازن درجة الحموضة الحساسة للبشرة، مما يحافظ على نضارة البشرة ونعومتها.

كريم عكبر الألوي فيرا – Aloe Propolis Creme 

كريم عكبر فوريفر - بروبوليس

يفعل ما هو أكثر من ترطيب بشرتك. احصلي على مزيج سميك وغني وكريمي من جل الألوي فيرا وعكبر النحل. لهذا أضفنا البابونج والسنفيتون، وهما من أفضل الأعشاب الطبيعية للعناية بالبشرة، جنبًا إلى جنب مع فيتامينات أ و هـ.

الألوي فيرا واقية من الشمس - Sunscreen

واقي الشمس فوريفر

مع عامل حماية من الشمس 30، يحجب Aloe Sunscreen كلاً من أشعة UVA و UVB. مصنوع من جل الألوي فيرا النقي المستقر والمرطبات الغنية والمرطبات، ويحافظ على توازن الرطوبة الطبيعي للبشرة. أخيرًا، واقي من الشمس يجمع بين العلم الحديث والمكونات الطبيعية لتهدئة وتزليق وترطيب البشرة.

غسول تسمير الألوفيرا - Aloe Sunless Tanning Lotion

امنحي نفسك مظهرًا طبيعيًا وناعمًا وحتى اسمرارًا دون ضرر الأشعة فوق البنفسجية. غسول Aloe Sunless Tanning Lotion يدلل البشرة بمزيج فاخر يعتمد على الألوي من المرطبات للحصول على نتائج آمنة على مدار السنة.

غسول الألوي فيرا الحراري - Aloe Heat Lotion

ألوي هيت لوشن فوريفر

احصلي على أنبوب من غسول الصبار الحراري. غسول مرطب يحتوي على زيت مع الماء ويحتوي على عوامل تسخين و الألوي فيرا، وهو مثالي لتهدئة الإجهاد والتوتر.

جل الألوي فيرا إم إس إم - MSM

ألوي ام اس ام من فوريفر

يرمز MSM إلى ميثيل سلفونيل ميثان، وهو كبريت عضوي يوجد في جميع الكائنات الحية تقريبًا. ثالث أكثر المواد وفرة في أجسامنا، يتم دمجه بخبرة مع الألوي فيرا النقي المستقر. يجمع Aloe MSM Gel بين هذين المكونين القويين مع المستخلصات العشبية ومكونات أخرى مختارة للتخفيف من حدة الألم.

بخاخ الألوي فيرست - Aloe First

ألوي فيرست من فوريفر

بخاخ سهل التطبيق، مركب في قاعدة من جل الألوي فيرا المستقر، يحتوي Aloe First على عكبر النحل، آلانتوين و 11 مستخلصًا نباتيًا حصريًا. متوازن درجة الحموضة حتى للبشرة الأكثر حساسية.

عامل ألفا إي من فوريفر - Forever Alpha - E Factor

وفرة غنية من المكونات المصممة لتحسين البشرة. إلى جانب أنقى المرطبات والمستحلبات، فإن هذه المكونات تخلق واحدة من أكثر منتجات العناية بالبشرة تنوعًا على الإطلاق!

منتجات العناية بالبشرة الألوي فيرا

[stay]

فوريفر مارين ماسك - Forever Marine Mask

 يوفر Forever Marine Mask التطهير العميق، مع موازنة نسيج البشرة مع المعادن البحرية الطبيعية بالإضافة إلى خصائص الترطيب والتكييف الفائقة لخلاصة الألوي فيرا والعسل والخيار. هذا القناع سهل التطبيق والتغلغل بعمق سيجعل بشرتك تشعر بالانتعاش والحيوية.

مقشر الألوي من فوريفر

مقشر الألوي فوريفر

زيت الجوجوبا معلق في الألوي فيرا النقي، لطيف بما يكفي لاستخدامه كل يوم - حتى على وجهك - يعمل معًا لإزالة خلايا الجلد الميتة، وفتح المسام، وتمهيد الطريق لعملية تجديد فريدة لبشرتك، مما يكشف عن إشراقها وتجديدها. بشرة أكثر صحة.

عيون مغرية للأبد - Forever Alluring Eyes

فوريفر عيون مغرية

تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وانتفاخ الجزء السفلي من العين والهالات السوداء، مع تحسين ليونة البشرة ومرونتها. فوريفر ألورينج آيز غنية بـ الألوي فيرا والمرطبات الطبيعية المشتقة من زيوت جوز الهند والجوجوبا وفيتامين هـ الطبيعي - عوامل مغذية لترطيب وحبس الرطوبة.

عامل  R3 Factor

كريم الدفاع عن البشرة يحتفظ بالرطوبة ويستعيد المرونة ويجدد توهجًا صحيًا وحيويًا. خط دفاعك الأول، R3 Factor هو مزيج غني من جل الألوي فيرا المستقر، والكولاجين القابل للذوبان، وأحماض ألفا هيدروكسي (AHA)، والفيتامينات A و E المغذية للبشرة، إنه مثالي لأقدام متشققة ويمكن أن يساعد في الحفاظ على بشرة صحية اللون والملمس والمظهر.

فوريفر Epiblanc

يمكن أن تكون البقع والعيوب على الجلد علامات منبهة للتعرض للعناصر الطبيعية أو حتى الوراثة لدينا. Forever Epiblanc عبارة عن تركيبة حصرية مصممة خصيصًا لتفتيح البشرة وحتى لون البشرة مع المساعدة في تقليل ظهور البقع الداكنة.

 منتجات العناية بالبشرة من فوريفر ليفينج ألوي فيرا لا تباع في المتاجر، يمكنك شراؤها عبر الإنترنت. يرجى زيارة متجر الألوي لشراء منتجات العناية بالبشرة. احصل على خصم 15٪ على الطلبات بقيمة 500 درهم أو أكثر. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: خصومات Forever Living.

[stay]

المزيد من المنتجات

80361841581432981

أضف تقييمك