8 أسباب لإزالة السموم من جسمك بمنتجات كلين 9 | فوريفر عناية و جمال

8 أسباب لإزالة السموم من جسمك بمنتجات كلين 9

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

Clean 9
Clean 9

8 أسباب لإزالة السموم من جسمك بمنتجات كلين 9  

1. يزيل السموم الضارة

أكبر فائدة تجلبها إزالة السموم هي أنها تسمح للجسم بالتخلص من أي كمية زائدة يخزنها. يعد تطهير القولون جزءًا مهمًا من عملية إزالة السموم لأن هذه السموم تحتاج إلى الخروج من الجسم، ويمكن أن يتسبب انسداد القولون في إعادة امتصاص السموم في الجسم.

2. ينشطك

من خلال الاستغناء عن السكر والكافيين والدهون المتحولة والدهون المشبعة واستبدالها بمنتجات كلين 9 والفواكه والخضروات الطازجة، ستحصل على دفعة طبيعية من الطاقة. من الضروري أن تبقى رطبًا جيدًا أثناء استخدام برنامج Clean 9 ويمكن أن يكون الماء أيضًا مصدرًا لزيادة الطاقة إذا لم تحصل على كمية كافية من الماء على مدار اليوم.

3. يساعد في إدارة الوزن

يزيل كلين 9 السموم من الجسم، ويحرق الدهون الزائدة ويساعد على بناء العضلات الهزيلة. يعتني كلين 9 باحتياجات جسمك بينما يساعدك على تحقيق أهدافك - فهو يحسن التمثيل الغذائي في الجسم بينما يزيل السموم من الجسم، وفي نفس الوقت يحافظ على التوازن الغذائي دون تجويع خلايا الجسم.

4. يعزز جهاز المناعة

عندما تقوم بإزالة السموم من الجسم، فإنك تقوم بتحرير أعضائك لتعمل بالطريقة التي ينبغي لها. يساعد ذلك على تعزيز نظام المناعة لديك حيث ستتمكن من امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل، بما في ذلك فيتامين سي. من المهم التركيز على التمارين الرياضية، لأنها تساعد على إزالة السموم عن طريق تنشيط الجهاز اللمفاوي، وبالتالي تقوية جهاز المناعة لديك.

5. صحة الجلد

يمكنك توقع بشرة أكثر صفاءً ونعومة في نهاية خطة التخلص من السموم. تم الإبلاغ أيضًا عن أن التخلص من السموم يمكن أن يساعد في القضاء على حب الشباب، على الرغم من أن الحالة ربما قد تزداد سوءًا قبل أن تتحسن مع إطلاق السموم. قد تشعرين بالحكة أو تصبح بشرتك غير مكتملة قبل تنظيفها، ولكن قد يكون هذا جزءًا من العملية وعلامة على أنك على الطريق الصحيح.

6. صحة الشعر

عندما تتوق لـرؤية شعرك، ربما يكون ميتًا بالفعل، لأن كل نموه يحدث داخل بصيلات الشعر(غير مرئية لك). عندما يكون شعرك قادرًا على النمو دون عوائق بسبب السموم الداخلية، سترى الفرق وتشعر به. في كثير من الحالات، يصبح الشعر أكثر لمعانًا، ويصبح أكثر نعومة عند لمسه. لا تكفي إزالة السموم لإيقاف الصلع الذكوري، ولكن العديد منهم يقولون إن شعرهم ينمو بسرعة أكبر، وهذا دليل على صحة الشعر.

7. شعور بالخفــة:

إحدى فوائد التخلص من السموم التي تم الإبلاغ عنها هي الشعور بأنك أخف وزنا. عندما تتوقف عن تناول الأطعمة التي تثقل كاهلك، واستبدالها بالفواكه والخضروات الطازجة، فلا بد أن يحدث شعور بالخفة. من المهم أيضًا عدم الإفراط في تناول الطعام أثناء التخلص من السموم لإضفاء إحساس خفيف.

8. الشعور بـــحالة جيدة:

عندما تتخلص من السموم، تشعر أنك بحالة جيدة، وعندما تشعر أنك بحالة جيدة، تحدث أشياء جيدة. غالبًا ما يتم استخدام التخلص من السموم بشكل استراتيجي لفقدان الوزن أو لبدء خطة نظام غذائي جديدة، ولكن في الحقيقة لا يوجد سبب أفضل من مجرد الشعور بالتحسن. عندما تحدد مرحلة للرفاهية، فإنك ستعمل على تحسين جميع مجالات حياتك، ويجب أن ترى علاقات أفضل وإنتاجية أفضل في العمل وحماسًا جديدًا أو متجددًا للحياة.
تخلص من السموم من جسمك 

إزالة السموم! قل وداعا للسموم!
أساسيات إزالة السموم

[stay] فوريفر كلين 9 ديطوكس

هل يعتبر التخلص من السموم ضروريًا حقًا؟ الإجابة القصيرة هي نعم. تؤدي المجموعة الكبيرة من السموم التي نواجهها يوميًا إلى تعقيد جهود إزالة السموم من الجسم، والتي بدورها تجعل الجسم أكثر عرضة للأمراض والاختلالات الهرمونية.
تتداخل السموم مع التمثيل الغذائي السليم. إنها تثقل كاهل نظام إزالة السموم من الكبد والكلى لدينا، وتعزز مقاومة الأنسولين، وتنشط استجابة الجسم للضغط، وتتداخل مع وظيفة الغدة الدرقية وتزيد من الالتهاب - وكل ذلك يؤدي إلى السمنة.
يصبح فقدان الوزن أسهل، ويستمر التأثير لفترة أطول إذا قام جسمك بإخراج هذه السموم من خلال هذه القنوات. إزالة السموم مهم جدا!

علامات تحتاج إلى التخلص من السموم

كبد بطيء - عدم تحمل الأطعمة الدهنية
مشاكل في الجهاز الهضمي - إمساك، غثيان، وانتفاخ
الطاقة المنخفضة
الصداع
التهيج
أمراض الجلد على سبيل المثال: حب الشباب
آلام وأوجاع
متلازمة ما قبل الحيض (PMS)
ارتفاع الدهون
الأرق
الرغبة الشديدة في تناول السكر والدهون والملح والأطعمة المصنعة

الكبد

أكبر وأهم جهاز لإزالة السموم من الجسم. نحن نستهلك الكثير من المواد غير المرغوب فيها مثل المواد الحافظة الصناعية والمواد المضافة والملونات. يجب تحييد هذه السموم الضارة التي تذوب في الدهون عن طريق الكبد، وتصبح قابلة للذوبان في الماء وتنتقل إلى الكلى أو الأمعاء لإخراجها.

القولون

القولون مسؤول عن إخراج الفضلات من الجسم وتغذية الجسم. يتم امتصاص بعض العناصر الغذائية في القولون. لذلك إذا كان جسمك يخزن السموم والأغشية المخاطية الزائدة، فسوف تلتصق بجدران الأمعاء من القولون، مما يجعل من الصعب جدًا على جسمك امتصاص العناصر الغذائية المطلوبة والتخلص من الفضلات التي تنتقل عبر القولون.

الكلى

الكلى مسؤولة عن تصفية الفضلات والسموم القابلة للذوبان في الماء من الدم والتخلص من الفضلات في البول. الماء أمر حيوي لمساعدة الكلى على أداء وظيفتها ، وبالتالي فإن شرب الماء الكافي أثناء التطهير / التخلص من السموم أمر ضروري.

الجلد

الجلد هو أكبر عضو في الجسم وخط الدفاع الأول للجسم. وتتمثل مهمتها في التحكم في درجة حرارة الجسم وتنظيمها وكذلك التخلص من السموم عبر الغدد العرقية.

بعد Clean 9 Detox ، أفاد غالبية مستخدمينا:
يبدون بـشكل أفضل - بشرة أنظف وأكثر نعومة،
فقدان بعض الوزن
سماع بعض المجاملات والإطراء
شعور بالثقة
إقلال الرغبة الشديدة في الأكل
رائحة مزعجة أقل للجسم
نَفَس أفضل

إزالة السموم

[stay] منتوجات فوريفر تخسيس رشاقة ديتوكس
قل وداعا للسموم مع برنامج Forever Clean 9 
للتخلص من السموم في 9 أيام فقط! 
للحصول على التفاصيل ، تفضل 

تسوق أو انضم الآن واحصُل على تخفيضات مهمة
[stay]
مهتم؟ ماذا تنتظر؟ لا يوجد شيء لتخسره

المزيد من المنتجات

4574868656575768527

أضف تقييمك