الواقي الشمسي من الألوي - Aloe Sunscreen | فوريفر عناية و جمال

الواقي الشمسي من الألوي - Aloe Sunscreen

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

الواقي الشمسي - سنسكرين من فوريفر

الواقي الشمسي من الألوي
Aloe Sunscreen SPF 30
 

المرجع 617
المحتوى : 118 مل
 

Aloe Sunscreen هو واقي من الشمس من فوريفر يجمع بين قوة الألوي فيرا المهدئة والمصلحة، وأكسيد الزنك الطبيعي لتقديم مؤشر حماية عالي يبلغ 30، ضد أشعة UVA و UVB الضارة بالبشرة. هذه التركيبة الحصرية الواقية من الشمس مناسبة لجميع أفراد الأسرة وجميع أنواع البشرة.

فوائد Aloe Sunscreen SPF 30

Forever Aloe Sunscreen SPF 30 هو واقي من الشمس غير دهني وغير لزج ومقاوم للماء (حتى 80 دقيقة) مصنوع من 15% جل الألوي فيرا وأكسيد الزنك (واقي من الشمس الطبيعي) لحماية الأسرة بأكملها من حروق الشمس، وخاصة المواد المدمرة، آثار أشعة UVA و UVB. بفضل محتواه من الألوي فيرا ووجود فيتامين E، فإنه يعزز ترطيب البشرة بشكل أفضل مع تنشيط عملية إصلاح الأضرار التي تسببها الشمس.

نقاط القوة في Aloe Sunscreen SPF 30

فوائد و مكونات aloe sunscreen من فوريفر

احتياطات لاستخدام Aloe Sunscreen SPF 30

من أجل سلامتك، لا تستخدم المنتج إذا كان الختم الموضوع أسفل الغطاء مكسورًا أو مفقودًا.

في حالة ملامسة العينين، اشطفها على الفور بالماء النظيف. إذا استمر التهيج أو الاحمرار، اتصل بالطبيب.

احفظ الرضع والأطفال الصغار بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار. لا يبتلع. في حالة الابتلاع، اطلب المشورة الطبية أو اتصل بمركز مكافحة السموم على الفور.

للاستخدام الخارجي فقط.

مكونات Aloe Sunscreen SPF 30

أكوا، عصير أوراق الألوي باربادنسيس (مثبت * جل الصبار)، أكسيد الزنك، أوكتوكريلين، هوموسالات، بروبانديول، إيثيل هكسيل الساليسيلات، بروبيل هبتيل كابريلات، ثنائي إيسوستيرويل بوليجليسيريل -3 ثنائي ديلينوليت، VP / هيكساديتشيريت. / هيكساديسين هيدروكسيلسين كوبروكسي هيدروكسيلات، هيدروكسيل إيريل، بولي هيدروكسيل 3-هيدروكسيلات، هيدروكسيل 3-هيدروكسيل، VP / هيكساديسين، هيدروكسيل 3-هيدروكسيلات، هيدروكسي هيدروكسيل -3-3 زيت الخروع، تريديكان ، كبريليلوم جليكول، بنزيل بنزوات، هيكسيل سينامال، جلوكونات الصوديوم، توكوفيريل أسيتات، حامض الستريك، حمض الأسكوربيك، إيثيل هكسيل جلسرين، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول، صوديوم.

استخدام Aloe Sunscreen SPF 30

ضعي في المتوسط ​​6 ملاعق صغيرة من الكريم (36 جم تقريبًا) لتغطية وحماية بشرتك مع كل استخدام. في حالة الشك، طبقي بـوفرة للتأكد من أنك محمية من الرأس إلى القدمين. للحصول على أفضل النتائج، ضعي واقي الشمس Aloe Sunscreen قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس.

يجب أن يرافق Forever Aloe Sunscreen SPF 30 رعايتك اليومية، وخاصة استخدام مصحح البقع الداكنة Forever Epiblanc.


اطلبي المنتج 

Aloe Sunscreen SPF 30

الآن!

[stay]

كوني شريكة مع فوريفر ليفينغ! 

للتواصل معنا عبر البريد الالكتروني هنـــــــــا

المزيد من المنتجات

3100768783522928116

أضف تقييمك