معقم اليدين من فوريفر - Forever Hand Sanitizer | فوريفر عناية و جمال

معقم اليدين من فوريفر - Forever Hand Sanitizer

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

معقم اليدين من فوريفر

معقم اليدين من فوريفر

Forever Hand Sanitizer

المرجع 318 
المحتوى 59 مل
 

معقم اليدين فوريفر جل مائي كحولي يقضي على 99.9٪ من الجراثيم والبكتيريا دون تجفيف اليدين.

فوائد معقم اليدين من فوريفر

يمكن أن تكون الإيماءات البسيطة واليومية وغير المتوقعة مثل المصافحة أو الضغط على الأزرار الموجودة في المصعد أو على آلة النقود أو تشغيل معصم الباب أو الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو التمرير على شاشة الهاتف الذكي ... من عوامل التلوث.
تنظيف يديك بالفرك المائي الكحولي معترف به وتوصي به منظمة الصحة العالمية (OMS/WHO) كطريقة فعالة وسريعة للنظافة بصرف النظر عن غسل يديك كثيرًا بالماء والصابون المطهر.
Forever Hand Sanitizer هو جل مائي كحولي مصنوع من جل الصبار والكحول والجلسرين والعسل الذي يسمح لك بتطهير يديك بشكل فعال وسريع أينما كنت.
بفضل خلاصة الصبار والعسل الذي يحتوي عليه، لا يتسبب معقم اليدين العضوي هذا في جفاف الجلد. ينعم اليدين ويزيل 99.9٪ من الملوثات.
عملي جدا ويسهل اصطحابه معك، فرك معقم اليدين فوريفر المائي الكحولي يترك رائحة حلوة وممتعة على يديك.

مكونات معقم اليدين فوريفر

المادة الفعالة: دينات الكحول. (62٪ إيثانول)، أكوا، عصير أوراق الصبار المستقر، عسل، كحول إيزوبروبيل، جلسرين، رباعي هيدروكسي بروبيل إيثيلين ديامين، أكريلات / C10-30 ألكيل أكريلات كروسبوليمر، توكوفيرل أسيتات، آيزوبروبيل ميريستات، حمض الستريك، بارفينامارين، جيرانيول، لينالول، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم.

احتياطات لاستخدام جل مائي كحولي مطهر لليدين

التطهير بالفرك المائي الكحولي لا يحل محل غسل اليدين. توقف عن الاستخدام إذا لاحظت أي تهيج. هذا المنتج مخصص للاستخدام الجلدي فقط. سائل وبخار شديد الاشتعال. يحتوي على السترال: قد يسبب رد فعل تحسسي.
استخدم المبيدات الحيوية باحتياط.

Forever hand sanitizer

Forever hand sanitizer

لاستعمال معقم اليدين فوريفر، اسكب جرعة من الجل المائي الكحولي المطهر لليدين في راحة يدك. انشر على اليدين، من راحة اليد إلى راحة اليد. افرك راحة اليد اليمنى على ظهر اليد اليسرى مع تشابك الأصابع والعكس صحيح. افرك أطراف الأصابع وحواف الأظافر. افرك بالتناوب واحدة ثم الأخرى. تطهير الأظافر عن طريق فرك منتصف راحة اليد. افرك الرسغين.

لـغسل اليدين بالماء والصابون المطهر، اختر صابون اليدين بالصبار أو صابون الوجه والجسم فوريفر ألوي أفوكادو لجميع أفراد الأسرة.

اطلب المنتج Forever Hand Sanitizer الآن!

[stay]

كن شريكا لـ فوريفر! 

تواصل معنا عبر البريد الاكتروني هنـــــا

المزيد من المنتجات

8466174728274873305

أضف تقييمك