صابون اليدين بالألوي فيرا ، كريم منظف | فوريفر عناية و جمال

صابون اليدين بالألوي فيرا ، كريم منظف

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

aloe hand soap

aloe hand soap

صابون اليدين بالألوي فيرا: كريم منظف

المرجع 523
السعة: 473 مل

يُعرف ألوي فيرا بعمله المنقي والمرطب والمفيد والترميمي. وهو أساس ممتاز لصابون ألوي السائل. منظف كْريم ومفيد لليدين والوجه ، بدون مكونات مهيجة أو حارة، مع لمعان لؤلؤي. صابون ألوي السائل يعيد ليديك نعومة حريرية دون التهيج الذي يحدث أحيانًا مع أنواع الصابون الأخرى.

عوامل التنظيف المستخدمة في التركيبة قابلة للتحلل وخالية من الكبريتات. فهي تنظف الأيدي دون مهاجمتها وتجفيفها. تضمن المكونات الثلاثة النشطة (ألوي فيرا وخلاصة الخيار وزيت الليمون الأساسي) أقصى قدر من الترطيب.

الألوي فيرا عنصر أساسي في نظامنا الغذائي ورفاهيتنا وكذلك لجمالنا. هذا النبات له خصائص ترطيب مهمة وبالتالي فهو عنصر أساسي في مكافحة جفاف الجلد واليدين.

يستخدم الخيار في مستحضرات التجميل لخصائصه العديدة. ينعم البشرة عن طريق التخلص من السموم ويعيد الإشراق إلى البشرة الباهتة. يقلل الخيار من الهالات السوداء والانتفاخات ويشد المسام ويخفف من حروق الشمس ويقلل من السيلوليت. إنه مرطب ومنقي ومنعش.

يعمل زيت الليمون الأساسي على تنعيم البشرة وتناغمها وهو أيضًا مضاد طبيعي للبكتيريا. ينقي البشرة وينظم إفراز الدهون ويفتح لون البشرة

[stay]

فوائد صابون اليدين بالألوي فيرا

صابون سائل أساسه الألوي فيرا ومنظفات مشتقة من مكونات طبيعية أو من أصل طبيعي ، صابون اليدين بالألوي فيرا:

فعال في تغذية وتنعيم الطبقات العليا من البشرة

مناسب لغسل اليدين والوجه وكذلك للاستحمام

مع درجة الحموضة المحايدة ، فهو مثالي لجميع أنواع البشرة وللعائلة بأكملها.

يخفف الشعور ب "ضربة الشمس" ويساعد الجلد على التجدد

يضيء البشرة

صابون الألوي فيرا السائل لا يسبب تهيج للجلد او لسع للعينين.

مزايا صابون اليدين بالألوي فيرا

معبأ في زجاجة بخاخة لسهولة الاستخدام ، صابون اليدين بالألوي فيرا مناسب لجميع أفراد الأسرة وجميع أنواع البشرة ، حتى البشرة الأكثر حساسية مثل التي لدى الأطفال. يترك بشرتك نظيفة ورطبة وناعمة برائحة خفيفة ومنعشة تقدرها كل الناس.

مثالي للوجه والجسم واليدين ، قاعدة التطهير هذه تحترم درجة حموضة الجلد والبشرة الأكثر حساسية. صيغته "لا تؤذي العيون". قابل للتحلل.

[stay]

تعليمات الاستخدام: ضع رغوة كريم الغسيل على اليدين. انتظر قليلاً وافركه بإسفنجة نظيفة. اشطف جسمك جيدًا وجففه بمنشفة نظيفة وناعمة.

ينقي كريم Aloe Vera Cleansing Cream البشرة بلطف دون تجفيفها وينظف البشرة مع احترام ترطيبها * ودرجة الحموضة. تمنحك رغوة غنية وناعمة وذات رائحة خفيفة شعورًا بالنظافة دون مهاجمة الجلد ، مع الحفاظ على حاجز البشرة الواقي سليمًا. تركيبة لا تسبب تهيجًا للعينين ، وهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة والأطفال وحتى أكثر أنواع البشرة حساسية وحساسية. يحترم الأس الهيدروجيني المحايد التوازن ووظيفة الحاجز الواقي للجلد ولا يسبب أي تهيج. قابل للتحلل ، يحترم البيئة.

التوصيات:

غالبًا ما يكون من المستحسن إجراء فحص لمعرفة تقييم لياقتك وسلامتك عندما تختار تناول أي مكمل غذائي.

كيف أحصل على منتجات فوريفر؟

تُباع منتجات Forever حصريًا من قبل الموزعين المستقلين فوريفر. للحصول عليها ، عليك فقط الاتصال بنــــا.

[stay]

كيف تصبح موزعًا مستقلاً؟

إذا كنت تريد أيضًا أن تصبح موزعًا مستقلاً لمنتجاتنا ، فانقر هنــــــا

إذا كنت تعتقد أن هذه المقالة قد تهم أحد الأقارب أو الأصدقاء أو الأحباء ، فيرجى مشاركتها.

المزيد من المنتجات

7500758796332207282

أضف تقييمك