فوريفر ثيرم ، حارق ممتاز للدهون العميقة - Forever Therm | فوريفر عناية و جمال

فوريفر ثيرم ، حارق ممتاز للدهون العميقة - Forever Therm

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

forever therm-

forever therm -

forever therm  -

فوريفر ثيرم ، حارق ممتاز للدهون العميقة
Forever Therm

السعة: 60 حبة
المرجع: 463

Forever Therm  عبارة عن تركيبة دعم قوية للمساعدة في زيادة مستويات الطاقة وتسريع عملية التمثيل الغذائي، مما يساعد على فقدان الوزن. إنه مصمم للأشخاص الذين يرغبون في التحكم في وزنهم وحرق الدهون بعمق خلال برنامج غذائي و / أو رياضي.

يتكون Forever Therm من مجموعة من النباتات (الشاي الأخضر، الجوارانا، القهوة الخضراء) والفيتامينات B و C . تم اختيار هذه المكونات النشطة لتأثيرها على "حرق الدهون"

يتم الحصول على مقتطفات أوراق الشاي الأخضر من شجرة الشاي دائمة الخضرة التي تنمو في المناطق الجبلية في جنوب شرق آسيا. يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكاتيكين والبوليفينول والفلافونول. يأتي EGCG (epigallocatechin-3-gallate) من مضادات الأكسدة القوية المضادة للأكسدة. تعمل هذه المكونات النشطة على تعزيز فقدان الوزن والتحكم فيه عن طريق تقليل الدهون وزيادة أكسدة الدهون.

 Seed Extract  Guarana

Guarana   هو نبات صغير موطنه أمريكا الجنوبية، والذي يحتوي على مادة الكافيين التي تزيد من اليقظة وتحسن التركيز. آثاره المحفزة فورية وتعمل في فترة زمنية قصيرة نسبيًا (بين 3 و 4 ساعات) قبل أن يتم إخلائها من قبل الجسم.

مستخلصات حبوب البن الخضراء 

يأتي اسم "البن الأخضر" من حقيقة أن القهوة غير محمصة، إنها الفاكهة الناضجة لشجرة البن. تحتفظ القهوة الخضراء بكامل محتواها العالي من الكافيين الذي يتم تدميره أثناء التحميص. بالإضافة إلى خصائصه المحفزة للأنشطة البدنية والعقلية، فهو معروف بعمله في حرق الدهون كجزء من نظام غذائي للتخسيس.

الفيتامينات B1 و B2 و B3 و B5 و B6 و B9 و B12 هي فيتامينات قابلة للذوبان في الماء و تلعب دورًا رئيسيًا في عملية التمثيل الغذائي للخلايا. باستثناء فيتامينات B3 و B12 ، لا يتم تصنيع فيتامينات B الأخرى من قبل الجسم، لذلك من الضروري العثور عليها في النظام الغذائي (العدس، البطاطس، الموز، الفاصوليا، الخميرة الغذائية، اللحوم النموذجية، الديك الرومي، التونة والكبد). كل من هذه الفيتامينات له مؤشراته العلاجية الخاصة به ويمكن استخدامه بشكل مستقل عن الفيتامينات الأخرى. 

[stay]

تساهم في : الأداء الطبيعي للجهاز المناعي، وعمل الجهاز العصبي، وتقليل التعب واستقلاب الطاقة الطبيعي. فيتامين C هو فيتامين قابل للذوبان في الماء وله خصائص قوية مضادة للأكسدة تساعد في محاربة الجذور الحرة. الفواكه والخضروات النيئة والملونة مثل الفلفل الأحمر والبرتقال والليمون والتوت هي التي تحتوي على أكثر. يشارك في مئات العمليات بما في ذلك مساعدة الجسم على إنتاج الكولاجين، وهو بروتين يساعد على بناء النسيج الضام في العظام والأسنان والغضاريف واللثة والجلد والأوعية الدموية. يزيد من امتصاص الحديد. كما أنه يساهم في تقليل التعب والأداء الطبيعي لعملية التمثيل الغذائي للطاقة.

الفوائد:

مُشار إليه جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في التحكم في وزنهم وحرق الدهون بعمق، فإن Forever Therm  عبارة عن تركيبة حصرية وطبيعية:

يساعد على التحكم في الوزن وزيادة أكسدة الدهون

يحفز عملية التمثيل الغذائي للخلايا مما يؤدي إلى حرق الجسم للدهون المخزنة.

يزيد من توليد الحرارة لحرق الدهون بشكل فعال.

يحسن الأداء البدني

القضاء على التعب وتوفير الطاقة الفورية

[stay]

المزايا :

تركيبة حصرية تعتمد على المنتجات الطبيعية المعترف بها لكفاءتها العالية تستخدم Forever Therm  عملية توليد الحرارة، وهي عملية طبيعية لإنتاج الحرارة من قبل الجسم والتي يتم تنشيطها عن طريق التمثيل الغذائي للخلايا.

من خلال تحفيز التمثيل الغذائي الخلوي لإنتاج الحرارة، سيتم توجيه الجسم إلى الاعتماد على احتياطياته من الدهون المخزنة لإنتاج الطاقة اللازمة لتوليد الحرارة.

وبالتالي، فإن Forever Therm المكون من مستخلصات نباتية (الشاي الأخضر، الجوارانا، القهوة الخضراء) المرتبطة بفيتامينات المجموعة ب وفيتامين C يقدم عملًا ثلاثيًا:

تساعد في التحكم في الوزن وزيادة أكسدة الدهون؛

تحفز التمثيل الغذائي الخلوي الذي يدفع الجسم لحرق الدهون المخزنة؛

تجلب الطاقة الفورية.

تعليمات الاستخدام: تناول حبتين (02) يوميًا، ويفضل تناولهما في الصباح عند الإفطار أو قرص واحد (01) في الصباح وواحد (01) عند الغداء ظهرًا. تجنب تناوله في المساء.

إذا كنت تعتقد أن هذه المقالة قد تهم أحد الأقارب أو الأصدقاء أو الأحباء، فيرجى مشاركتها.

غالبًا ما يكون من المستحسن إجراء فحص لمعرفة ما يمكن تحسينه عندما تختار تناول أي مكمل غذائي.

[stay]

كيف أحصل على منتجات فوريفر؟

تُباع منتجات Foreverliving حصريًا من قبل الموزعين المستقلين من فوريفر. للحصول عليها، عليك فقط الاتصال بنا من خلال النقر هنـــــا  

كيف تصبح موزعًا مستقلاً؟

إذا كنت تريد أيضًا أن تصبح موزعًا مستقلاً لمنتجاتنا، فانقر هنـــــــا

المزيد من المنتجات

4684691376662846911

أضف تقييمك