بروبوليس النحل من فوريفر - Forever Propolis | فوريفر عناية و جمال

بروبوليس النحل من فوريفر - Forever Propolis

2 تقييمات / أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

بروبوليس النحل من فوريفر - Forever Propolis

بروبوليس النحل من فوريفر - Forever Propolis

بروبوليس النحل من فوريف
Forever Propolis

المرجع 27
60 حبة

البروبوليس هو مادة ينتجها نحل العسل من الراتنجات التي يتم جمعها من الأشجار المحيطة حيث يكسوها داخل الخلية لتطهيرها وحمايتها من أي تهديد للتلوث الخارجي. البروبوليس مضاد قوي للعدوى.

فوائد Forever Propolis

يساعد البروبوليس على حماية الخلايا من أكسدة الجذور الحرة ويعزز عملها السليم. له تأثير مهدئ على الحلق والفم ككل. إلى جانب غذاء ملكات النحل (المرجع 36) ، يساعد Forever Propolis على تحفيز الدفاعات الطبيعية ضد الكائنات الحية الدقيقة.

نصائح الاستعمال:

1 إلى 2 قرص للامتصاص يوميًا (أو للخلط ، بمجرد سحقها ، مع 1 ملعقة من عسل فوريفر (المرجع 207) لتحسين مذاقه وتوافره الحيوي.)

المكونات الرئيسية لــِ بروبوليس فوريفر بالـ ملغ 

355 ملغ بروبوليس

48 ملغ عسل

0.8 ملغ  رويال جيلي.

يحتوي على فول الصويا

منتجات Forever مخصصة للأشخاص الأصحاء للحفاظ على التوازن والرفاهية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحل محل العلاج الطبي.

[stay]

يذكرنا النحل على الفور بالعسل وحبوب اللقاح. ولكن هناك مادة أخرى يستخدمها النحل وهي البروبوليس وهو مادة صمغية لزجة تفرز من الأشجار.

يجمع نحل العسل البروبوليس ويستقلبه ، ثم يستخدمه لسد خلايا السكن. هذه المادة لها خصائص مضادة للميكروبات ، وبالتالي فإن الخلية محمية من تكاثر الفطريات والبكتيريا.

البروبوليس مطهر جيد جدا:

خصائصه متطابقة في الكائن البشري. يحتوي البروبوليس على مضادات الأكسدة التي يتم التعرف على خصائصها المطهرة. يمنع إنتاج الجراثيم والفيروسات والبكتيريا. يحفز جهاز المناعة. طازج وممزوج بالعسل يمكن استخدامه في علاج قرحة المعدة.

البروبوليس هو مادة نباتية يجمعها النحل لتقوية الخلية وحمايتها من الاعتداءات الخارجية. غني بغذاء ملكات النحل ، Forever Propolis  يساعد جسمك على تقوية دفاعاته الطبيعية. إنه مكمل غذائي مفيد للغاية على مدار العام.

غني بفيتامينات B والأنزيمات والأحماض الأمينية (22). يستخدم البروبوليس لزيادة حيوية ومقاومة الجسم. غني بغذاء ملكات النحل.

دنج فوريفر من فوريفر ليفينج برودكتس

نصائح الاستعمال :

تناول قرصين في اليوم (للمضغ ، للمص أو يبتلع).

[stay]

الاحتياطات :

يُحفظ في مكان جاف بعيدًا عن الحرارة. لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال. لا تستهلك إذا كان الغطاء الواقي الموجود أسفل الغطاء مثقوبًا أو مفقودًا.

المكونات الرئيسية لــِ بروبوليس من شركة فوريفر بالنسب:

71.4٪ بروبوليس بودر ، 9.7٪ عسل

يمتلك البروبوليس تاريخًا يزيد عن 5000 عام. لقد كان الإغريق والمصريون أول من استخدمه كمطهر ومضاد. في الواقع ، استخدمه المصريون لتحنيط موتاهم لحمايتهم من الميكروبات والطفيليات الأخرى. كما استخدمه الإغريق لتأثيراته القوية جزئيًا على جهاز المناعة البشري: على سبيل المثال ، يحفز الطاقة الإنتاجية الجسم.

البروبوليس هو طلاء يصنعه النحل من الراتنجات المختلفة التي يجمعها على براعم ولحاء الأشجار.

يحثونه داخل خلايا النحل لضمان الشد والقوة والتعقيم. بفضل محتواه من الفلافانويد ، يتم إعطاء مكملات البروبوليس الغذائية خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة.

حقائق مثبتة حول البروبوليس

التأثير المحفز لجهاز المناعة حيث يوجد تأثير مباشر على الغدة.

يعزز البلعمة (خلايا الدم البيضاء أكثر قدرة على امتصاص وتدمير البكتيريا وخلايا الأنسجة الميتة).

بالإضافة إلى ذلك ، له تأثير مثبط على البروستاجلاندين ، وبالتالي يكون له تأثير إيجابي في حالة الحمى والألم مثل الأسبرين ولكن بدون آثار جانبية.

إنه مضاد حيوي طبيعي ذو مجال عمل واسع جدًا وقد كان فعالًا حتى بالنسبة للمكورات العنقودية المقاومة للبنسلين.

يُعزى التأثير المضاد للفيروسات إلى مركبات الفلافونويد الحيوية الموجودة في البروبوليس ، والتي توفر الحماية ضد الالتهابات الفيروسية.

يتكون البروبوليس في الواقع من ما يقرب من 150 مادة صحية ، مما يسهل أداء الجسم بشكل أفضل.

نقاء بروبوليس من فوريفر:

يتم جمع بروبوليس فوريفر في أماكن خالية من العوامل الملوثة. من أجل ضمان نقائها ، نستخدم صواني جمع حاصلة على براءة اختراع لجمع عُكبر النحل.

إنه منتج طبيعي بدون إضافات، مواد حافظة أو ملونات صناعية أو منكهات. Forever Bee Propolis  هو أكثر من مجرد مضاد حيوي خارق له خصائص علاجية.

إنه أيضًا غذاء طبيعي مليء بالعناصر الغذائية القيمة. يحتوي كل قرص بروبوليس على 500 ملجم من العكبر النقي مع رويال جيلي لإثرائه.

[stay]

المقادير

بروبوليس (500 مجم) ، عسل نقي ، غذاء ملكات النحل ، طعم اللوز الطبيعي.

البروبوليس من فوريفر

له آثار إيجابية على: التهاب المفاصل ، والربو ، والتهاب الشعب الهوائية ، والزكام ، والتهاب الشعب الهوائية المزمن والالتهاب الرئوي ، والالتهابات الفطرية المعممة ، والفيروسات والبكتيريا ، والقوباء المنطقية ، والمشاكل الهرمونية ، والأنفلونزا ، والتهاب الحلق ، وقرحة المعدة.

 تأثيرات مفيدة على التهاب الدماغ والتهاب البلعوم والتهاب الجنبة والتهاب الحلق والتهاب الجيوب الأنفية والتهاب اللوزتين والسل ونزلات البرد والسعال.

مضاد حيوي طبيعي ، مضاد للفيروسات ، مضاد للفطريات ، أسبيرين طبيعي. يحفز الغدة ويقوي مقاومة الالتهابات ويثبط تكوين البروستاجلاندين الذي يلعب دورًا في الالتهابات والعديد من أمراض القلب والأوعية الدموية.

يحتوي على بيوفلافونويدس: يقوي تأثير فيتامين سي الواقي من الالتهابات. هذه تمنع النزيف وتقلل من الأوردة المنفجرة وتوسع الأوعية مما يسمح بإمداد الدم بشكل أفضل.

كيف تطلب منتجاتنا؟ 

[stay]

المزيد من المنتجات

538298522688122117

التقييمات

  1. خدمة ممتازة و توصيل سريع. شكرا لكم

    ردحذف

  2. الجسم السليم
    مرحبا بك في اي وقت. منتوج غزال و المفعول يظهر بسرعة

    ردحذف