فوريفر سوبر خضر وفواكه - FOREVER SUPERGREENS | فوريفر عناية و جمال

فوريفر سوبر خضر وفواكه - FOREVER SUPERGREENS

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

forever-supergreens-
forever-supergreens
forever supergreens--
forever supergreens-
forever supergreens -
فوريفر سوبركرين

فوريفر سوبر خضر وفواكه
Forever Supergreens  

★★★★★

المرجع 621
علبة من 30 كيس

في أسلوب الحياة النشط ، ليس من السهل دائمًا تناول ما يكفي من الخضار والفاكهة كل يوم. فالعديد من المواعيد والالتزامات العائلية ويوم العمل المحموم غالبًا ما يمنعنا من اتخاذ قرارات صحية ، على حساب صحة الجسم من مطالبات نمط حياتنا الضعيفة والمتعبة. 

نحن نأكل بسرعة أو أثناء التنقل ، وغالبًا ما لا نحصل على العناصر الغذائية والفيتامينات التي نحتاجها.  فوريفر تضمن الخضر الفائقة في مزيج خاص من الألوي فيرا وأكثر من 20 مستخلصًا من الفاكهة والخضروات.

من الجيد حتى الآن التعرف على أفضل ما في الطبيعة وهو طعام نباتي فائق. يوفر كل كيس العناصر الغذائية الأساسية ومضادات الأكسدة للحفاظ على لياقتك في حياتك اليومية إلى الأبد. 

لقد طورت شركة فوريفر سوبر جرين بمزيج من أكثر من 20 طعامًا فائقًا ويحتوي على خليط من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن لتزويد جسمك بالعناصر الغذائية التي يحتاجها.

ترى نفسك أفضل، تعتبر Supergreens مصدرًا ممتازًا للخضر الفائقة القيمة بالنسبة للجسم. فهي توفر مصدرًا مثاليًا للمغذيات الدقيقة التي تبحث عنها دائمًا، عن المكمل المثالي لحقيبتك الرياضية. 

[stay]

مع فيتامين C والمغنيسيوم، حتى أثناء الرياضة، يدعم مشروبنا الأخضر أداء قويا لـجسمك. امزجه بالماء أو مشروب آخر، ستحصل على مشروب طعام رائع يفاجئك بطعمه اللذيذ من التوت. مع هذه القوة، سواء كنت بحاجة إلى طاقة خضراء أثناء التنقل أو ترغب في دعم تمرينك مع أفضل إضاءة  فائقة، لا يوجد خيار أفضل من منتوجات شركة فوريفر.

Forever Supergreens ™

هل تخطط لتناول خمس وجبات من الفاكهة والخضروات كل يوم؟ وغالبا ما لا يعمل ؟! لدينا الحل المناسب لك : Forever Supergreens ™ ، بديلك من العصير الأخضر. وهي غنية بالمغذيات الدقيقة والأغذية الفائقة. بالإضافة إلى أنها سهلة الإعداد بسرعة كبيرة ! 

المكونات الرئيسية لـ FOREVER SUPERGREENS  

تتكون أساسًا من أكثر من 20 مستخلصًا من الفاكهة والخضروات (السبانخ ، البروكلي ، اللفت ، توت الغوجي ، الصبار ، السبيرولينا ، بذور العنب ، الشاي الأخضر ، الشعير ، التفاح ، الشمندر ، الطماطم ، التوت البري ، المانجوستين ، يقطين ، توت أزرق ، أكاي ، جزر ، رمان ، فلفل حلو ، فراولة ، بصل) وفيتامين C + فيتامين A + مغنيسيوم.

أهم 3 فوائد لـ  Forever Supergreens

يوفر العناصر الغذائية الأساسية للنباتات لتحقيق التوازن الغذائي الجيد الذي يحتاجه الجسم بشكل يومي. إنه يساعد في محاربة التعب ويقوي دفاعاتنا الطبيعية ، كما يعزز القضاء على الجذور الحرة ويساعد على حماية خلايانا من الإجهاد التأكسدي.

تعليمات للاستخدام -  Forever Supergreens   

الجرعة الموصى بها: امزج مغرفة مع 240 مل من الماء أو عصير الفاكهة أو لب جل الصبار.

[stay]

Forever Supergreens ™

مشروب سوبر فود أخضر مع الألوي فيرا.

يحتوي Forever Supergreens ™ على أكثر من 20 نوعًا من الفواكه والخضروات بالإضافة إلى الألوي فيرا. يعزز مزيج فيتامين C و E والمغنيسيوم من أداء الجسم. ممزوجًا بالماء أو مشروب آخر، تحصل على مشروب أخضر لذيذ.   

مكمل غذائي بفيتامين C ،  E والمغنيسيوم

مصدر فوري للمغذيات الدقيقة - مثالي لنظام غذائي نباتي - خالي من الدهون - رمز علامة الاختيار – خالي من السكر - 13 سعرة حرارية فقط لكل وجبة - مثالي أثناء التنقل - مناسب للنباتيين.

الاستعمال: صب محتويات كيس واحد (4,4 جم) في 240 مل من الماء أو مشروب آخر. قلب أو حرك حتى تذوب المحتويات بالتساوي.

فواكه وخضروات في زجاج!

لا يبدو خلط الكثير من الأشياء الخضراء كل يوم بديلاً معقولاً؟ لدينا الحل الأمثل لك: Forever Supergreens ™ مكملنا الغذائي يحتوي على أكثر من 20 فاكهة وخضروات بالإضافة إلى الصبار. يتلقى جسمك حزمة مغذيات نباتية فريدة من نوعها بسرعة كبيرة - مجرد فكرة عبقرية ، أليس كذلك؟

منتج غذائي سوبر

العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة الهامة في Forever Supergreens ™ تحافظ على لياقتك في الحياة اليومية. ثبت أن فيتامين C والمغنيسيوم الذي يحتوي عليه يساعدان في تقليل التعب. يساعد فيتامين E في حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي ودرء الجذور الحرة الضارة التي يسببها الإجهاد والكحول والتبغ.

أساسي ومنخفض في السعرات الحرارية

التوازن الحمضي القاعدي حاسم أيضًا لرفاهيتك. إذا كنت تأكل أطعمة غير صحية في كثير من الأحيان ، فسوف يؤدي ذلك إلى عدم توازن في درجة الحموضة - على المدى الطويل ، سيؤثر ذلك على صحتك. يحتوي Forever Supergreens ™ على مركبات نباتية قاعدية تساعد جسمك على استعادة توازنه. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي الأطعمة الخضراء الخاصة بنا على دهون أو سكر مضاف و 13 سعرًا حراريًا فقط لكل وجبة ممزوجة بالماء.

التوصيل عبر أمانـــــــة وَ

[stay]

المزيد من المنتجات

5417767123786858408

أضف تقييمك