مجموعة بشرة الشباب انفاينت من فوريفر! | فوريفر عناية و جمال

مجموعة بشرة الشباب انفاينت من فوريفر!

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

Infinite by Forever

Infinite by Forever

Infinite by Forever

Infinite by Forever
مجموعة بشرة الشباب انفاينت من فوريفر

مجموعة بشرة الشباب انفاينت من فوريفر!

المرجع: 553

تخيلي بشرتك مثل فاكهة منتقاة حديثًا، رطبة مشدودة وناعمة. ورغم ذلك، مع تقدمنا ​​في السن، تفقد بشرتنا الرطوبة بشكل أسرع ومع العوامل البيئية مثل التلوث والشمس، تفقد بشرتنا المرونة واللمعان والصلابة.

ولو أننا لا نستطيع إعادة عقارب الوقت إلى الخلف، إلا أنه يمكننا استعادة توازن رطوبة البشرة وتحفيز مستويات الكولاجين الصحية وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد - مما يجعل بشرتك تبدو أشبه بفاكهة منتقاة حديثًا.

مع Infinite by Forever ، ابتكرنا طريقة جديدة لتجربة الألوي. وجد خبراؤنا في أحدث أبحاث علوم البشرة، الببتيدات والمعادن الطبيعية والنباتات والنباتات الصحراوية، التي لا تُكَمل الألوي فحسب، بل تزيد من فعاليتها وفوائدها. لن ترى الفرق فحسب، بل ستشعر به أيضًا.

تستهدف فوريفر الشيخوخة من الداخل إلى الخارج ومن الخارج إلى الداخل بتركيبات ثورية مصممة لتوحيد لون البشرة وشدها وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

منظف ​​مرطب

[stay]

قمنا بتسخير عنصرين رئيسيين من الفاكهة الغنية بالفيتامينات، التفاح: مستخلص التفاح والأحماض الأمينية للتفاح لمنح هذا المنظف حماية قوية ضد آثار الشيخوخة. سـيترك هذا المنظف اللطيف والمرطب وجهك نظيفًا وناعماً دون تأثير لاحق جاف. لا تكتفي فقط بإزالة الأوساخ والمكياج، بل ساعدي بشرتك على أن تبدو أصغر سناً عند لمسها بينما تضع أساسًا قويًا لبقية روتينك لمكافحة الشيخوخة.

[stay]

مركب التثبيت

المنتوج الأول للجمال لـمحاربة آثار الشيخوخة من الداخل إلى الخارج. يمكن أن يدعم هذان القرصان الصغيران اللذان يتم تناولهما يوميًا العديد من أنظمة الجسم الداخلية بالإضافة إلى صحتك العامة ومظهر بشرتك. تتميز هذه التركيبة الفريدة بمزيج خاص من البطيخ الفرنسي المركز، فيتوسيراميدات والكولاجين البحري للمساعدة في محاربة الجذور الحرة، وتقليل ظهور تجاعيد الوجه وزيادة ارتداد البشرة ومرونتها وترطيبها.

سيروم لشد البشرة

[stay]

يعمل مكونان قويان مع الألوي فيرا في هذا الإكسير الفعال لتحسين مرونة الجلد وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتهدئة البشرة وتنعيمها. هذه التركيبة المضغوطة هي حلم علماء البشرة مدعّم بقوة المواد الطبيعية وأكثر النتائج المعملية تقدمًا لمساعدتك على الظهور والشعور بأفضل ما تملكين.

كريم الاستعادة

يحتوي هذا الترطيب القوي على أكثر من 15 مكونًا لترطيب البشرة. تم تعزيز الألوي لدينا بشكل تآزري بمزيج من الزيوت العطرية المضادة للشيخوخة. تقدم هذه المكونات من كريم الترميم معًا نتائج مثبتة لتهدئة البشرة وتحافظ على جميع الفوائد القوية التي تلقتها بشرتك للتو حتى تتمكن من البدء في إبطاء الوقت.

كل صندوق ​​"انفينيت" من فوريفر يحتوي على:

-       منظف ​​ مرطب - Démaquillant Hydratant

-       مجمع الثبات - Complexe Raffermissant

-       مصل شد البشرة - Serum Raffermissant

-       كريم  التعديل - Crème Réparatrice

[stay]

تسوق أو انضم الآن ووفر !

[stay]

مهتم؟ ماذا تنتظر؟ لا يوجد شيء لتخسره

المزيد من المنتجات

5748858774961295740

أضف تقييمك