تساقط الشعر عند الرجال - Aloe Activator | فوريفر عناية و جمال

تساقط الشعر عند الرجال - Aloe Activator

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

منتوجات فوريفر لتساقط الشعر

تساقط الشعر عند الرجال
Aloe Activator

"لماذا أنا؟" يمكن أن يكون سؤالًا قد يطرحه الرجال على أنفسهم عندما يلاحظون لأول مرة أن لديهم نمط الصلع الذكوري - وهي حالة تؤثر على اثنين من كل ثلاثة رجال.

الثعلبة الأندروجينية أو الصلع الذكوري (MPB) هو النوع الشائع من تساقط الشعر الذي يصيب معظم الرجال في مرحلة ما. عادة ما يستغرق الأمر من 15 إلى 25 سنة حتى يصبح أصلعًا. ومع ذلك، يصاب بعض الرجال بالصلع في أقل من خمس سنوات. يتميز MPB عمومًا ببداية انحسار خط الشعر وتاج رقيق.

[stay]

ما الذي يسبب الصلع عند الذكور؟

العمر

وفقًا لجمعية تساقط الشعر الأمريكية، يعاني حوالي 85٪ من الرجال من تساقط الشعر بشكل ملحوظ بحلول سن الخمسين.

الجينات والهرمونات

يعود أكثر من 95٪ من تساقط الشعر عند الذكور إلى الصلع الذكوري (MPB)، وهي سمة وراثية. الرجال الذين يعانون من الصلع الذكوري يرثون بصيلات الشعر شديدة الحساسية لهرمون ديهدروتستوستيرون (DHT).

عندما يتم تحويل هرمون التستوستيرون إلى DHT، فإنه يكمش بصيلات الشعر مما يؤدي إلى شعر أقصر وأنعم، وفي النهاية يتوقف نمو الشعر تمامًا. الأمر الجديد الجيد هو أن بصيلات الشعر لا تموت معظم الوقت، لذلك قد يظل نمو الشعر ممكنًا. في الوقت الحاضر، لا يوجد علاج معروف للصلع النمطي عند الذكور. منع تساقط الشعر أسهل من استبداله بمجرد زواله.

قم بـتغذية البصيلات الشعرية

قد ثبت أن بعض المكملات الغذائية مثل فيتامين ب المركب والسيليكا والحديد والسيستين تعمل على تحسين صحة الشعر. تشير الأبحاث أيضًا إلى أن الفيتامينات المضادة للأكسدة A و C و E والزنك والسيلينيوم يمكن أن تحمي من تساقط الشعر.

1. المكملات المقترحة عند تساقط الشعر

[stay]

حبوب لقاح النحل من فوريفر

يحتوي على الزنك الذي يساعد على تقليل تحويل هرمون التستوستيرون. حبوب لقاح النحل غنية أيضًا بحمض الفوليك ومركب فيتامين ب والمعادن المهمة الأخرى لشعر صحي.

جل الألوي فيرا

يحتوي على أكثر من 200 مركب توفر العديد من العناصر الغذائية لنمو شعر صحي.

فيتوليز للرجال

فوريفر فيتولايز [stay]

يحتوي على Saw Palmetto الذي يساعد على خفض مستوى DHT لدى الرجال. وجدت دراسة أجريت على مستخلص البلميط المنشاري لعلاج الصلع الخفيف إلى المعتدل عند الذكور تحسنًا في نمو الشعر في 60٪ من الأشخاص. يحتوي فيتوليز للرجال أيضًا على الزنك والسيلينيوم وفيتامين C و D و E اللازمة للحماية من تساقط الشعر.

2. تدليك فروة الرأس

وفقًا للمركز الطبي بجامعة ميريلاند، فإن تدليك فروة الرأس يحسن تدفق الدم إلى بصيلات شعرك، وقد يحفز ذلك الشعر على النمو. يعمل ضغط العجن أثناء تدليك فروة الرأس على تدفئة أنسجتك ويساعد على تعزيز الدورة الدموية. في المقابل، تتلقى بصيلات الشعر المزيد من العناصر الغذائية اللازمة لنمو شعرك.

استخدم Aloe Activator لتدليك فروة رأسك برفق بعد غسل الشعر بالشامبو. يحتوي Aloe Activator على الألوي فيرا المستقرة بنسبة 100٪ والتي تعتبر جيدة للاستخدام كمنشط للشعر لفروة الرأس، من خلال تعزيز نمو الشعر.

3. استخدم شامبو جيد

قوّي بصيلاتك بشامبو الصبار والجوجوبا المصمم لتقوية الشعر وتعزيز نموه. تشتمل تركيبته الخاصة على الألوي فيرا المستقرة بنسبة 100٪ من FLP (وليس الماء) كمكون أول وأهم. تخلق صابونين الألوي فيرا فقاعات لـتنظيف شامل بينما تساعد الأحماض الأمينية الموجودة في الألوي فيرا على تقوية بنية الشعر. يضاف زيت الجوجوبا في التركيبة لترطيب وتقوية جذع الشعر.

[stay]

المزيد من المنتجات

8052202376174518704

أضف تقييمك