للعناية بالجهاز الهضمي، مجموعة مختارة من مكملات فوريفر | فوريفر عناية و جمال

للعناية بالجهاز الهضمي، مجموعة مختارة من مكملات فوريفر

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

forever supplements for better digestion

للعناية بالجهاز الهضمي، مجموعة مختارة من مكملات فوريفر

هل تريد الحفاظ على راحة الجهاز الهضمي؟ هل تهتم بصحة القولون؟

يتم الهضم عن طريق الجهاز الهضمي والغدد الملحقة به مثل الغدد اللعابية والكبد والبنكرياس. يحول الطعام المبتلع إلى جزيئات صغيرة يمكن لخلايا الجهاز الهضمي امتصاصها. سيتم استخدام هذه الجزيئات للجسم عبر الدم من أجل الأداء السليم لخلايا الأعضاء المختلفة.

يبدأ الجهاز الهضمي بتوفير المواد الخام مدى الحياة، مما يضمن صحة جيدة للجسم. لسوء الحظ، نظرًا لأسلوب حياتنا الحالي، فإن العديد من العوامل تزعج الصحة الجيدة لجهازنا الهضمي: مثل الإجهاد، وخيارات الطعام السيئة، ونمط الحياة المستقرة، والتلوث البيئي، واستخدام المبيدات الحشرية في الزراعة وما إلى ذلك...

غالبًا ما تنتج هذه العوامل مشاكل صحية كبيرة مثل قرحة المعدة، والإمساك، واعتلال القولون، واضطرابات الجهاز الهضمي...
ما هي أفضل طريقة للحفاظ على عمل الجهاز الهضمي من البريبايوتكس (الألياف الغذائية) والبروبيوتيك والإنزيمات والماء؟

[stay]

تقديم المنتجات المختارة

المنتجات المنتقاة لكم هي مكملات غذائية ذات جودة ممتازة، تركز بشكل جيد على احتياجات الإنسان بشكل عام، كل منها مصمم للوفاء بدور معين في العلاج أو الرعاية، وهي:

نكتار ألو بيري فوريفر - Aloé berry nectar (المرجع: 34)

Forever Fields of Greens (المرجع: 68)

عكبرالنحل فوريفر - Forever Propolis (المرجع: 27)

Forever Active Pro-B (المرجع: 610)

[stay]

تتيح لك منتجات Forever الأربعة المصممة خصيصًا لصحة جهازك الهضمي إدارة مشاكل الإمساك واعتلال القولون والقرحة بشكل فعال ومثالي. مجموعة جيدة جدًا من المنتجات عالية الجودة التي تناسب احتياجات الرجال والنساء الذين يعانون من مشاكل في الهضم أو الراغبين أيضًا في الوقاية من جميع الأمراض التنكسية المزمنة في القولون.

نكتار ألو بيري فوريفر

[stay] Aloe berry nectar

السعر: 409 د.م

معروف في المقام الأول بمنع اضطرابات المسالك البولية بشكل طبيعي وفعال وبدون آثار جانبية، يحتوي Forever Aloe Berry Nectar على جميع المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية والإنزيمات المميزة لجل وعصير الصبار بالإضافة إلى مزايا التوت البري والتفاح وعكبر النحل. إضافة التوت البري المركز والمضغوط، اللاذع، الدائري أو البيضاوي، يعطي نسبة عالية من فيتامين سي. في خلال القرن التاسع عشر، استخدم البحارة الأمريكيون التوت البري كثيرًا من أجل تجنب الإسقربوط، أثناء رحلاتهم الطويلة، وهو مرض بسبب نقص فيتامين C.

يتكون أساسًا من 85 إلى 88% من جل الصبار النقي، وعصير التوت البري المركز وعصير التفاح، يعد Forever Aloe Berry Nectar أحد مشروبات الألوي فيرا الرئيسية من Forever Living Products والتي تستمد فوائدها من المكونات المختلفة التي تتكون منها بالطبع.

الاستخدام :

خذ 2-3 ملاعق (30 إلى 45 مل) 3 مرات في اليوم؛ في الصباح على معدة فارغة، ظهرًا وفي المساء قبل الوجبات كــمكمل غذائي.

[stay]

فوائده:

فوائد الألوي فيرا مع التوت البري والتفاح تجعل Forever Aloe Berry Nectar مشروبًا غنيًا بمضادات الأكسدة التي: تحفز دفاعات الجسم الطبيعية وردود فعل الطاقة - تساعد في حماية الخلايا من الشيخوخة (الضرر التأكسدي) - تساعد في الحفاظ على صحة الجهاز البولي - توفر ترطيبًا أفضل (من المعروف أن الألوي فيرا ترطب أكثر خمس مرات من الماء) - تساعد في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي - تكافح آثار التعب تمنحك الطاقة - تنظم الوظائف المختلفة للكائن الحي.

Forever Fields of Greens

[stay] forever fields of greens

السعر: 189 د.م

Forever Fields of Greens هو مكمل غذائي متكامل للغاية يعتمد أساسًا على أوراق البرسيم وأوراق القمح وأوراق الشعير والفلفل الحار. إنه مصدر طبيعي تمامًا وغني بالبيتا كاروتين والحديد وحمض الفوليك والألياف وفيتامين K والكالسيوم والبوتاسيوم.
البرسيم نبات عشبي غني بالفيتامينات والأملاح المعدنية ويستخدم في التغذية. يُزرع بسبب محتواه العالي من البروتين بنسبة تصل إلى 55٪ والكاروتين. استخدمه الصينيون منذ القرن السادس لعلاج حصى الكلى ولمكافحة احتباس السوائل والتورم. وهو مدر طبيعي للبول. مفيد في التهابات المسالك البولية وحالات الكلى والكيسي والبروستاتا. ينشط وظيفة الغدة النخامية ويحتوي على مبيد فطري.

بتركيز فيتامين A و C و E و B6 و K بالإضافة إلى الأحماض الأمينية، هو مثالي لتقوية جهاز المناعة. كما أنه غني بحمض الفوليك والكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والفيتامينات B1 و B5 والبروتينات والألياف. إنه مصدر للكلوروفيل وبيتا كاروتين. يحتوي الكلوروفيل الموجود في عشبة القمح على خصائص مضادة للالتهابات ويساعد في التخلص من السموم من الدم.

[stay]
من جانب آخر، تم الاعتراف بعشبة الشعير منذ العصور القديمة كغذاء مفضل، ولا سيما الروايات التي ذكرته للحصول على مزيد من القوة والحيوية. يحتوي الشعير على 18 من الأحماض الأمينية بما في ذلك 8 أنواع أساسية من الفيتامينات والمعادن مثل البيتا كاروتين وحمض الفوليك والفيتامينات C و E وخمسة فيتامينات B بما في ذلك فيتامين B12 والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والفوسفور. إنه مصدر قوي لمضادات الأكسدة. يقي من قرحة المعدة والتهاب القولون ونشوء أنواع عديدة من الأورام. هذه المكونات النباتية الثلاثة هي أطعمة فائقة الجودة معروفة بمساهماتها الغذائية وتحتوي أيضًا على ألياف معروفة بتعزيز العبور المعوي.

يستخدم الفلفل الحار تقليديا لتحفيز الهضم وتحسين الدورة الدموية لدى الأشخاص الذين يعانون من برودة اليدين والقدمين. الفلفل له مزايا معروفة لتحفيز التمثيل الغذائي البطيء لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن.

كيفية الاستهلاك:

تناول حبتين مرتين في اليوم ويفضل بلعها مع الماء بعد الأكل.

فوائده:

أولئك الذين يبحثون عن راحة أفضل في الجهاز الهضمي وشكل نحيف، له تأثيرات منها:
يعزز الهضم ويحسن العبور المعوي - يساعد على إخلاء المعادن الثقيلة من الجسم - حماية الجسم من الإشعاع - يساعد على موازنة السكريات والدهون في الدم - تحويل الأحماض الأمينية إلى أنسجة عضلية - ضمان حرق الدهون - يساعد في خفض مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم - السيطرة على الجلوكوز - محاربة حصى الكلى.

ابحث عن نظام غذائي متوازن صحيح وراحة في الهضم

عكبر النحل فوريفر

[stay] forever propolis

السعر: 500 د.م

البروبوليس مادة طبيعية يجمعها النحل من براعم وراتنجات أشجار الحور والكستناء والصنوبريات. يقوم نحل العسل بجمع البروبوليس ومعالجته، وبعد ذلك يقومون بتغطية خلاياهم به للحماية من البكتيريا. هذه المادة الفريدة موجودة منذ 45 مليون سنة وقد استخدمها البشر منذ آلاف السنين لعلاج أو تهدئة الأمراض الداخلية والخارجية. بالنسبة للنحل، فهو بمثابة تصلب للخلية وكذلك مضاد للبكتيريا والفيروسات والفطريات والخميرة والطفيليات. إنه المضاد الحيوي الأكثر طبيعية على الإطلاق. يحافظ على صحتنا الممتازة من خلال تقوية جهاز المناعة في الجسم. يحتوي على الراتنجات والفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن والعناصر الأخرى. البروبوليس وسيلة رائعة لمحاربة البكتيريا.

أثبتت الأبحاث السريرية فعاليتها في علاج السل وقرحة المعدة المزمنة. أفاد باحثون طبيون في رومانيا أن البروبوليس يثبط انقسام الخلايا في الخلايا السرطانية بينما يحفز نمو الخلايا السليمة. في بلغاريا، تم تطبيقه بنجاح لعلاج حالات التهاب القولون التقرحي الحاد والمزمن.
يتكون Forever Bee Propolis بشكل أساسي من فيتامينات (بروفيتامين A) والعديد من المعادن الطبيعية على شكل عناصر ضئيلة (الفضة ، الكوبالت ، النحاس ، الحديد ، المغنيسيوم ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، الزنك) ، الأحماض الفينولية ، الفلافونويد بكميات كبيرة (من المطهرات الطبيعية التي تنتجها النباتات) والتي ستكون من مضادات الأكسدة القوية للإنسان.

كيفية الاستخدام:

يؤخذ قرصان مرتين في اليوم عن طريق الامتصاص أو البلع مع الماء.

[stay]

الفوائد:

المخصب بعكبر النحل وغذاء ملكات النحل والعسل ، Forever Bee Propolis:
له خصائص طبيعية مضادة للميكروبات ومطهر نظرا لغناه بمركبات الفلافونويد التي تعتبر من مضادات الأكسدة القوية للإنسان. فهو  - يساعد في مكافحة أمراض الجهاز التنفسي ومنطقة الأنف والأذن والحنجرة من خلال آثاره المضادة للالتهابات والسعال والتخدير. - يساعد على حماية الخلايا من أكسدة الجذور الحرة ويعزز عملها السليم - يعزز نمو الجسم والعقل مثل الفلافونويد والفيتامينات والمعادن والأحماض الفينولية - يشارك في تحفيز الدفاعات الطبيعية ضد الكائنات الدقيقة. - يسمح بتقوية جهاز المناعة بشكل مثالي - يمنع تكوين البروستاجلاندين الذي يلعب دورًا في الالتهابات والعديد من أمراض القلب والأوعية الدموية - يحفز نشاط الإنترفيرون، وهي مادة تنتجها خلايا مصابة بفيروس، وقادرة على منع نمو الفيروس - ينشط الغدة الصنوبرية ويقوي مقاومة التداخلات - يعمل على الحساسية الموسمية - يعمل ضد التعب الجسدي والفكري - يعزز الذاكرة لدى كبار السن.

بفضل خصائص المضادات الحيوية الطبيعية، ســيساعدك Forever Bee Propolis على الدفاع عن نفسك ضد الالتهابات البكتيرية والفطرية والفيروسية.

Forever Active Pro-B

[stay] Forever Active Pro B

السعر: 465 د.م

لكل من يبحث عن الراحة في الجهاز الهضمي والأمعاء، يتكون النبيت الجرثومي المعوي من عدة مليارات من البكتيريا، والتي تشارك في الأداء السليم للجسم. عندما تكون هذه الجراثيم المعوية غير متوازنة، يتم الشعور بعدم الراحة المعوية وفقدان الطاقة. الإرهاق والتعب والنظام الغذائي غير المتوازن يمكن أن يؤثر أيضًا على توازن الجراثيم المعوية وبالتالي يسبب عدم الراحة في الأمعاء. لقد وجد العلماء أن تكوين البكتيريا في الأمعاء يمكن أن يكون له تأثير كبير على الصحة العامة والرفاهية.

لسوء الحظ، من السهل تجاهل صحة الأمعاء والتقليل من أهميتها للصحة العامة.
استعد لتحسين صحة الجهاز الهضمي مع Forever Active Pro-B واستمتع بجميع فوائده.

الاستخدام :

خذ كبسولة واحدة يوميًا؛ قبل الإفطار بساعة واحدة على الأقل.

فوائده:

Forever Active Pro-B هو مركب تكافلي حيث:

يجمع بين البروبيوتيك (8 مليارات من الخميرة اللبنية) والبريبايوتكس (فروتو- أوليغوساكاريدس) - يقلل الانزعاج المعوي - يقوي الجراثيم المعوية - يساعد في الحفاظ على توازن الجهاز الهضمي والجهاز المناعي.

مزاياه :

Forever Living Products ، الرائدة في مجال الرفاهية والجمال، تدعمك بهذه المجموعة الحصرية من المنتجات الطبيعية 100٪ ذات الجودة الممتازة والتي، كجزء من نمط حياة صحي، ســتساعدك على الاعتناء بالصحة الجيدة لجهازك الهضمي .

إذا كنت تعتقد أن هذه المقالة قد تهم أحد الأقارب أو الأصدقاء أو الأحباء، فيرجى مشاركتها.

التوصيات:

غالبًا ما يكون من المستحسن إجراء فحص لمعرفة ما يمكن تحسينه لــتقييم لياقتك وسلامتك عندما تختار تناول أي مكمل غذائي.

كيف أحصل على منتجات فوريفر؟

للحصول على منتجات Forever حصريًا عليك فقط الاتصال بنا 

من خلال النقر هنــــــا أو عن طريق الواتساب:

[stay]

كيف تصبح موزعًا مستقلاً؟

إذا كنت تريد أيضًا أن تصبح موزعًا مستقلاً لمنتجاتنا، 

فانقر هنـــــــــــــــــــــا 

المزيد من المنتجات

4337943228443339942

أضف تقييمك