منتجات الألوي فيرا وغيرها من شركة فوريفر ليفينغ | فوريفر عناية و جمال

منتجات الألوي فيرا وغيرها من شركة فوريفر ليفينغ

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

forever living aloe vera products

منتجات الألوي فيرا وغيرها من شركة فوريفر ليفينغ

إلى جانب منتجات الألوي فيرا المفضلة لدي، هناك العديد من المنتجات الأخرى التي تستحق الذكر بالتأكيد. يوجد أكثر من 100 منتج، و قد يصعُبُ فعليا تغطية كل المنتجات (واحدًا تلو الآخر)، ولكن بدلاً من ذلك سندرج الفئات الرئيسية لجميع المنتجات التي يمكنك طلبها. الشيء المهم الذي يجب ذكره هو الجودة العالية لهذه المنتجات - لقد تمت الموافقة عليها من قبل العديد من المنظمات المختلفة وحصلت على أختام عالية الجودة للجودة والتفرد.

شواهد شركة فوريفر

منتجات الشرب

منتجاتنا الأكثر شهرة واستهلاكًا هي مشروبات الألوي فيرا - بدءًا من هلام الصبار (عصير الشرب) بنكهات قليلة ،

منتوجات فوريفر للشرب

 ثم Forever Freedom المعروفة للتخلص من آلام المفاصل، ثم Forever Active Boost (FAB) وهو مشروب طاقة طبيعي على عكس أي شيء في السوق، ARGI +  Aloe Blossom Herbal Tea ، Pomesteen (مضاد للأكسدة مصنوع من 6 فواكه قوية مثل الرمان والمانجوستين وخلاصة بذور العنب والتوت وغيرها) مما يجعله أحد مضادات الأكسدة الطبيعية الفريدة والأقوى حقًا فى السوق.

التغذية والمكملات الغذائية

تبدأ الصحة الجيدة بالتغذية الجيدة. مع أساليب الزراعة الحالية التي تستنزف المحتوى المعدني الطبيعي لأراضينا، لم يعد بإمكاننا الاعتماد على أطعمتنا لتزويدنا بالكامل بالفيتامينات والمعادن الأساسية التي تحتاجها أجسامنا. 

المكملات الغذائية لـ شركة فوريفر

يتجه المزيد من الناس إلى المكملات الغذائية كوسيلة للحصول على كميات كافية من تلك العناصر الغذائية الحيوية التي يمكن أن تحدث فرقًا في جودة صحتهم. منتجاتنا من المكملات الغذائية مصنوعة من أجود المكونات، مزروعة أو مجمعة من أفضل المصادر ويتم إنتاجها باستخدام أحدث التقنيات. يحتفظ كل منتج بقيمته الغذائية الأصلية، مما يشجع على الصحة الجيدة وراحة البال.

منتجات النحل

تخيل خلايا نحل تقع في بيئة مثالية - المناطق الصحراوية المرتفعة في ولاية أريزونا - حيث تزيل البيئة البكر الملوثات مثل المبيدات الحشرية. نستخدم أحدث المعدات المصممة خصيصًا لتجميع المكونات والحفاظ عليها في الظروف الطبيعية. جميع منتجات النحل لدينا طبيعية وغنية بالمغذيات، من خلايا النحل مباشرة إليكم، تمامًا كما يصنعها نحل العسل منذ آلاف السنين. 

العسل - منتوجات الخلية - شركة فوريفر

نحن نقدم أربع منتجات لا تصدق من خلايا النحل: عسل النحل، البروبوليس، حبوب لقاح النحل والغذاء الملكي. العسل هو الغذاء الوحيد الذي لا يفسد أبدًا وأحد الأطعمة النادرة التي يمكن أن يعيش عليها الإنسان بدون أي شيء آخر، فقط العسل والماء.

منتجات إدارة الوزن

المزيد والمزيد من الناس يدركون وزنهم ويعيشون نمط حياة صحي. كيف تنظر إلى النظام الغذائي المثالي؟ يجب أن يكون طعمه جيدًا، ويسهل هضمه، ويعزز مستويات الطاقة، وبالطبع، يحافظ على الوزن. أخبار جيدة! تساعدك منتجاتنا للتحكم في الوزن في القيام بذلك بالضبط وأكثر. ابدأ ببرنامج Clean 9 الشهير لمساعدتك في الوصول إلى هدفك في إدارة الوزن! 

منتجات التخسيس و الرشاقة - شركة فوريفر

سواء كنت ترغب في تطهير جسدك والشعور بالرضا أو أنك تريد أن تفقد القليل، يمكنني مساعدتك في تصميم برنامج يتناسب مع نمط حياتك وجدول عملك. هذه هي منتجات الألوي فيرا الطبيعية التي تعمل بشكل جيد، وتعمل مع العديد من الأشخاص وستعمل من أجلك أيضًا.

منتجات العناية الشخصية

تخيل الجمع بين جميع فوائد هلام الصبار مع أجود المكونات لنقدم لك مجموعة من منتجات العناية الشخصية الطبيعية التي لا يعلى عليها. من الرأس إلى أخمص القدمين، لقد غطت منتجاتنا بمنتج الألوي فيرا النقي والمستقر. من المستحضرات والمواد الهلامية إلى الشامبو والمنظفات، احصل على مظهر وشعور أفضل مع مجموعة العناية الشخصية الكاملة الخاصة بنا!

العناية الشخصية - شركة فوريفر

لدي أيضًا منتجات مدهشة حقًا مثل مرطب الشفاه بالألوي فيرا ومزيل العرق والشامبو والبلسم ومعجون أسنان خالٍ من الفلورايد وصديق للعائلة وجل الشعر الخالي من الكحول وما بعد الحلاقة للرجال والعطور.

العناية بالبشرة بالألوي فيرا

بشرتنا هي خط الدفاع الأول في معركتنا اليومية ضد التلوث والمهيجات البيئية الأخرى، لذلك نحن بحاجة إلى حمايتها وتعزيزها بعناية إضافية. يمكن أن تساعد منتجاتنا للعناية بالبشرة في حماية البشرة من التأثيرات البيئية القاسية، وهي معززة بختم اعتماد المجلس الدولي لعلوم الألوي فيرا. 

العناية الشخصية - منتوجات شركة فوريفر

الألوي فيرا، الذي يعتبر أكثر استخداماته تقليدية كـعلاج طبيعي لتهدئة البشرة، هو وسيلة دفاع مثالية. لقد صممنا منتجات فريدة ومتنوعة تعمل بشكل طبيعي عن طريق الترطيب وتوفير العناصر الغذائية والفيتامينات الأساسية للبشرة.

الزيوت الأساسية من فوريفر ليفينغ

اختيار الزيوت الأساسية وحصدها وإنتاجها يتم دائما بأعلى مستويات الجودة. حيث يتم أخذ المحتوى المعدني للتربة والمناخ والموقع والاستدامة في الاعتبار عند اختيار موقع لمصدر النباتات والفواكه والأعشاب، والنباتات التي تصير زيوتًا أساسية من بعد. هل تعلم أنه بعد الحصاد، تُستخرجُ الزيوت الأساسية من هذه المحاصيل المختارة بعناية باستخدام التقطير بالبخار والضغط على البارد بـصفة أساسية. 

الزيوت الأساسية - شركة فوريفر

كل زيت أساسي يتم استخراجه من جزء معين من النبات بما في ذلك الأزهار والفواكه والبذور والأوراق وحتى اللحاء والجذور. تختلف تقنيات جزء النبات المستخدم والاستخراج عن كل نوع من أنواع الزيت. والنتيجة النهائية هي أنقى جوهر نباتي في الطبيعة بنسبة 100٪.

اتصل بنا في أي وقت للطلب، وتعرف على المزيد حول هذه المنتجات، لاختبارها أو فقط إذا كان لديك سؤال - يسعدنا تقديم المساعدة. إذا كنت ترغب فقط في شراء بعض هذه المنتجات عبر الإنترنت وشحنها إلى عنوان منزلك، فمرحبًا بك في ذلك أيضًا، ما عليك سوى النقر على الرابط. 

المزيد من المنتجات

7985250656776085527

أضف تقييمك