نكتار الألوي بيري مع خلاصة التوت البري لحماية الجسم | فوريفر عناية و جمال

نكتار الألوي بيري مع خلاصة التوت البري لحماية الجسم

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

forever aloe berry nectar

نكتار الألوي بيري مع خلاصة التوت البري لحماية الجسم

المرجع 34

كمرافق لوجباتك أو للشرب بمفرده، يتمتع Aloe Berry Nectar بطعم منعش ولذيذ. يحتوي على خلاصة التوت البري مع لب الصبار، مما يوفر لك العديد من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية. يساهم النبات في الدفاعات الطبيعية ضد الكائنات الحية الدقيقة وبقايا الجذور الحرة.

دواعي الإستعمال لـ خلاصة التوت البري مع لب الصبار

التوت البري: غني بالبوتاسيوم والفوسفور والصوديوم وفيتامين. C. التوت البري له تأثير وقائي على المسالك البولية. يمنع التصاق البكتيريا في المثانة. يوصى باستخدامه للوقاية من التهابات المسالك البولية. يوصى أيضًا بالتوت البري للوقاية من التهابات الجهاز الهضمي ومشاكل اللثة والتهاباتها الثانوية.
التفاح: منخفض السعرات الحرارية، غني بمضادات الأكسدة والبكتين (الألياف)، التي تساعد على تنظيم العبور المعوي، وتحسين جودة النباتات البكتيرية وتحسين وظيفة الجهاز الهضمي. لذلك سيكون نكتار Aloe Berry Nectar مفيدًا جدًا لجميع الرجال والنساء الذين يعانون من عدم الراحة في المسالك البولية.
مع طعم منعش ولذيذ، فإن التلاحم بين لب الصبار والتوت البري والتفاح الموجود في Aloe Berry Nectar يعطي منتجًا مدرًا للبول ومُجفف للغاية. نكتار الألوي بيري يحفز دفاعات الجسم الطبيعية وردود الفعل النشطة. يساعد في حماية الخلايا من الشيخوخة (الضرر التأكسدي). لـحماية أفضل، جسمك في حالة جيدة.

aloe berry nectar forever

كل فوائد جل الصبار المحبوب لدينا مع رشفة التوت اللذيذة المنعشة. Forever Aloe Berry Nectar® سوف يوقظ حواسك مع النكهة الطبيعية الرائعة للتوت البري والتفاح الحلو.

[stay]

مواصفات ومكونات مشروب الألوي بيري نيكتار

• 90.7٪ جل الصبار الورقي الداخلي النقي

• لا توجد مواد حافظة مضافة

• يدعم الهضم الصحي

• يعزز نظام المناعة الصحي

• يساعد في الحفاظ على مستويات الطاقة الطبيعية

• يدعم التوت البري صحة المسالك البولية

• مناسب للشخص النباتي

• صديقة نباتية

• خالي من الغلوتين

يقترن التوت البري المنعش مع الروائح الحلوة للتفاح للحصول على هلام الصبار. والنتيجة مشروب منعش لا يساعد فقط في الهضم ولكنه مليء بالمغذيات النباتية والفيتامينات.

عندما نقول Forever Aloe Berry Nectar® يحتوي على الصبار الخاص بنا، فإننا نعني ذلك. يحتوي هذا المشروب على 90.7٪ من جل الألوي فيرا المستقر داخليًا مقترنًا بعصير الفاكهة الطبيعي المركز للحفاظ على جهاز المناعة لديك والحفاظ على مستويات الطاقة الطبيعية. يتم حصاد الصبار المستخدم في هذا المشروب اللذيذ يدويًا من حقول الصبار الخاصة بنا وهو الأول من نوعه الذي يحصل على شهادة من المجلس الدولي لعلوم الألوي (IASC) للنقاوة والفعالية.

فوريفر ألوي عصائر

يتمتع الصبار بقدرات تطهير طبيعية تساعد الجهاز الهضمي على امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة التي نتناولها في مجرى الدم، مع تعزيز نمو البكتيريا الصديقة. يساعد عديد السكاريد الفريد والأسمانان والعناصر الغذائية الأخرى الموجودة في الصبار على دعم جهاز المناعة.

تقدم مجموعة من التوت البري والتفاح الحلو نكهة طبيعية منعشة. يحتوي التوت البري ذو الأطعمة الفائقة على قوة مضادات الأكسدة التي تظهر أنه أعلى بـ 20 مرة من فيتامين C ويحتوي على البروانثوسيانيدينز الذي يوفر دعمًا لصحة الجهاز البولي بالإضافة إلى فيتامين سي. مشروب صحي ولذيذ.

تتم معالجة Forever Aloe Berry Nectar® بطريقة معقمة مما يسمح للتركيبة بأن تظل خالية من المواد الحافظة المضافة وتعبئتها في عبوات Tetra Pak المصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لضمان الاستمتاع بالطعم الطازج مع جميع الخصائص الفعالة للصبار تمامًا كما تريد.

طريقة استعمال مشروب الألوي بيري نيكتار

30 إلى 40 مل 3 مرات في اليوم أو 90 مل إلى 120 مل. يرج قليلا قبل التقديم. متوفر في عبوة من 3 قنينات. يبرد بعد الفتح.

[stay]

المزيد من المنتجات

7690592106436339127

أضف تقييمك