اختبار البشرة - هل تستخدمين الوقاية المناسبة؟ | فوريفر عناية و جمال

اختبار البشرة - هل تستخدمين الوقاية المناسبة؟

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

Skin Test - Best Forever Products

اختبار البشرة - هل تستخدمين الوقاية المناسبة؟

هل تعرفين حقًا حالة بشرتك؟ 

بشكل عام، نولد جميعًا ببشرة طبيعية وصحية. ومع ذلك، يمكن أن تتغير حالة الجلد على مر السنين وهناك عوامل مختلفة مسؤولة، مثل سوء التغذية أو العلاج غير السليم أو العادات السيئة أو حتى الإجهاد. هذه هي الحالة الراهنة لبشرتك، ربما تكون جافة جدًا أو دهنية جدًا أو مزيجًا من هذين النوعين. وبالتالي، فإن التعريف الحالي لأنواع البشرة، مثل البشرة المختلطة أو الجافة، لم تتم صياغته بشكل صحيح، نظرًا لأن حالة البشرة هي التي تختلف فقط: لسوء الحظ، غالبًا ما نتحمل المسؤولية عن تغيير البشرة فقط. ولن تظهر هذه الرعاية، الناقصة أو الخاطئة، إلا بعد سنوات.

اختبار الجلد

من الممكن فحص حالة بشرتك بنفسك بطريقة بسيطة للغاية: اغسلي وجهك بالماء وجففيه. انتظري ساعتين، ثم قفي أمام المرآة وافحصي. ماذا ترين وبماذا تشعرين؟ هل بشرتك مرتاحة؟ إذن أنت محظوظة، لأن بشرتك طبيعية تمامًا، لأنها تتحلل من تلقاء نفسها. من ناحية أخرى، إذا كانت الجبهة والأنف والذقن فقط (منطقة T الشهيرة) لامعة ويبدو كل شيء طبيعيًا أو يبدو الخدان مرتخيان قليلاً، فـلديك بشرة مختلطة، أي مزيج من بشرة مختلفة الأنواع. من ناحية أخرى، إذا كانت البشرة مشدودة وتبدأ أحيانًا في التقشر، فهذا يعني أن بشرتك جافة، مما يعني أن الجلد ليس رطبًا جيدًا ويفتقر إلى الدهون. تساعد الدهون في الحفاظ على الترطيب. هل لاحظت اتساع المسام وظهور زنجار طفيف على بشرتك؟ تتمتع البشرة الدهنية بمظهر لامع. تعمل الغدد الدهنية بشكل مثالي وتتطور الشوائب. من ناحية أخرى، فإن البشرة الحساسة معرضة للاحمرار والجفاف والتقشر والشد الواضح.

ماذا نستطيع ان نفعل؟

[stay]

نأمل جميعًا، بالطبع، الحصول على بشرة نقية، ولكن لإعادتها إلى حالتها المثالية، نحتاج إلى الوقت والاستمرارية كل يوم. بادئ ذي بدء، أنت بحاجة إلى المنتجات المناسبة، والتي لا تبقى على السطح فحسب، بل تخترق أيضًا وتعمل بعمق. المنتجات التي تبقى على السطح فقط تخلق تأثيرًا جيدًا عن طريق اللمس، ولكن لا يمكنها إعادة البشرة إلى حالتها المثلى بشكل دائم. لتحقيق هذا الهدف، فإن الترطيب ضروري.

استعيدي نقاء البشرة

مع منتجات Forever يمكن إعادة البشرة إلى حالتها الأصلية. جميع المنتجات من أعلى مستويات الجودة، مؤكَّدة من خلال مجموعة متنوعة من ملصقات الجودة. من المفيد أن تعرفي بشكل عام، أنه تُخصص منتجات خط العناية بالبشرة، بحيث نبقى في الأساس على نفس الخط، خاصة إذا بدأنا الوقاية أولاً العناية بالبشرة في الأساس. يوفر Forever إمكانية الجمع بين جميع المنتجات على النحو الأمثل، اعتمادًا على الموسم أو حالة البشرة أو الإدراك الشخصي.

حزمة كاملة وخالية من المشاكل

المرجع 1616

السعر 139 د.م

يجمع قناع ALOE BIO-CELLULOSE بين التكنولوجيا المتقدمة والمكونات الطبيعية مثل هلام الألوي فيرا وخلاصة الشاي الأخضر والكستناء والأعشاب البحرية. تتكيف الألياف فائقة الدقة بشكل مثالي مع منحنيات الوجه وبالتالي يمكنها اختراق الخطوط الدقيقة والتجاعيد. قناع القماش سهل التطبيق ولا يتطلب الشطف.

[stay] Forever Aloe Bio Cellulose
احمي بشرتك من العوامل البيئية والشيخوخة المبكرة مع مصل الترطيب من فوريفر. يحتوي على 37٪ من جل الصبار النقي، إلى جانب أربعة أنواع من حمض الهيالورونيك التي توفر للبشرة شحنة ترطيب مركزة، وتحسن مرونة الجلد وتوفر ملمسًا أكثر ثباتًا.
التونر المتوازن مثالي للعناية ببشرتك: يجلب هذا المنتج إحساسًا حقيقيًا بالانتعاش بعد التنظيف. يضمن مزيجها الفريد من خلاصة الأعشاب البحرية وحمض الهيالورونيك، ملمسَ بشرةٍ ناعماً وجميلا. يعمل مستخلص الخيار على تنعيم البشرة، وهو مزيج من مستخلص الشاي الأبيض والصبار الذي يحمي البشرة من الجذور الحرة. نوصي باستخدامه بعد التنظيف وقبل الصيانة اليومية.

[stay]

يجب أن يكون التقشير مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، جزءًا من روتين العناية بالبشرة. هل تعلم أنه يتم التخلص مما بين 30000 و40000 خلية من خلايا الجلد الميتة يوميًا؟ مقشر منعم يحتوي على لآلئ الجوجوبا وبودرة الخيزران التي تزيل بلطف خلايا الجلد القديمة دون إجهادها. بالإضافة إلى ذلك، يتم تجديد الجلد عن طريق مستخلصات مثل البروميلين والباباين وزيت الليمون العطري. تركيز من مضادات الأكسدة لبرنامج جمالك.
لاستكمال العلاج ننصح باستخدام كريم جيد للعينين. 

[stay] awakening eye cream forever

المرجع 561

السعر 230 د.م

يستخدم AWAKENING EYE CREAM مكوناتٍ أساسُها من الببتيدات لإشعاع منطقة العين الحساسة. يتم تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء بشكل واضح. سوف تعتادين بسرعة على مظهرك الجديد المشع!

فكرة مبتكرة لمكافحة الشيخوخة - من الداخل والخارج

كلما تقدمنا في السن، كلما فقد الجلد ترطيبًا ومرونة أكبر. إذا أضفت عوامل مثل التلوث والكثير من أشعة الشمس وعادات سيئة مثل التدخين وغيره، فلن تكون بشرتك وردية وثابتة. 

[stay] forever infinite skin care

المرجع 553

السعر 2213 د.م

لا أحد يستطيع العودة بالزمن إلى الخلف، لكن يمكننا استعادة توازن ترطيب البشرة: الحل هو INFINITE BY FOREVER ™. وفقًا لأحدث النتائج العلمية وعلى أساس المكونات الطبيعية، طورت Forever هذه المجموعة الجديدة، والتي يتم من خلالها نشر الخصائص العلاجية للصبار بشكل كامل. يمكن أن يقلل INFINITE BY FOREVER ™ من ظهور التجاعيد ويحفز إنتاج الكولاجين. النتائج؟ بشرة متألقة ومرنة تبدو أصغر سناً.

مع FIRMING SERUM، يتم تعزيز قوة الألوي فيرا من خلال ثلاثي الببتيد المختبرة سريريًا. يحتوي مصل الوجه المرطب لشد البشرة على 49٪ من جل الصبار النقي. RESTORING CREME يجمع بين الألوي فيرا ومزيج من الأكاي والرمان. الشيء الرئيسي بالطبع هو تنظيف بشرتك مرتين في اليوم. منظف الترطيب غني بالمكونات الطبيعية والفعالة للغاية مثل مستخلص التفاح والأحماض الأمينية التفاح والأحماض الدهنية لجوز الهند وزيت عباد الشمس مع الكثير من فيتامين هـ. يمكنك أن تشعري حرفيًا بآثاره. الجمال من الداخل مع الكثير من فيتامين C وخلاصة الكولاجين الخزفي والقمح. يدعم INFINITE FIRMING COMPLEX عملية تكوين البشرة من الداخل إلى الخارج. تتكون الأقراص من مزيج مبتكر من عصير البطيخ المركز، فيتوسيراميد والكولاجين البحري. 

[stay]

مع INFINITE BY FOREVER ™ لن تتمكن من رؤية الفرق فحسب، بل ستدركه أيضًا! 

المزيد من المنتجات

3110180488834231289

أضف تقييمك