غذاء ملكات النحل من فوريفر رويال جيلي وفوائده الصحية | فوريفر عناية و جمال

غذاء ملكات النحل من فوريفر رويال جيلي وفوائده الصحية

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

غذاء ملكات النحل - شركة فوريفر

غذاء ملكات النحل من فوريفر رويال جيلي وفوائده الصحية

فوريفر رويال جيلي هو إفراز حليبي مشتق من الغدد البلعومية لنحل العسل. يتم مزج هذا "الطعام الفائق" بشكل خاص مع الإنزيمات وإطعام كل النحلة التي سـتصبح ملكة. إنه الغذاء الحصري لملكة النحل طوال حياتها عالية الإنتاجية، مما يمكّنها من وضع ما يصل إلى 3000 بيضة يوميًا خلال حياتها البالغة ست سنوات. يعيش النحل العامل الذي يأكل العسل العادي من أربعة إلى ستة أسابيع فقط.

اشتر الآن! 

اطلب Forever Royal Jelly 

هنـــــــــا

يحتوي Forever Royal Jelly على فيتامينات A و C و D و E وهو أيضًا مخزن طبيعي غني بفيتامينات ب المعقدة. أحد المكونات الرئيسية هو فيتامين ب 5 (حمض البانتوثينيك)، وهو أحد أهم المواد في الجسم، وهو ضروري لتخليق واستقلاب البروتينات والدهون والكربوهيدرات والعديد من الهرمونات. يحتوي Forever Royal Jelly على جميع الأحماض الأمينية الأساسية الثمانية بالإضافة إلى عشرة أحماض أمينية ثانوية وكميات ملحوظة من المعادن مثل الكالسيوم والنحاس والحديد والفوسفور والبوتاسيوم والسيليكون والكبريت. يحتوي فوريفر رويال جيلي أيضًا على حمض نووي.

فوريفر رويال جيلي غني بالبروتين ويتم إنتاجه أثناء هضم حبوب اللقاح.

يتم جمع فوريفر رويال جيلي من المناطق الصحراوية الجافة والنائية والمرتفعة حيث توفر الظروف البكر البيئة المثالية لخلايا النحل لدينا. يتم استخراجه من الخلية وتجفيفه فورًا بالتجميد لإزالة الماء الزائد فقط من المنتج، تاركًا جميع الفيتامينات والمعادن والإنزيمات والإنزيمات المساعدة.

أحد الأطعمة الأكثر اكتمالا

سهل الامتصاص وسهل الهضم

لا يحتوي على مواد حافظة أو ألوان أو نكهات صناعية

فوريفر رويال جيلي قد يزيد ذاكرتك

لماذا لا تعامل صحتك وعافيتك مع فوريفر رويال جيلي مثل الملوك؟

ما الذي يمنعك من تلقي الفوائد المحتملة لمكافحة الشيخوخة، ومنشطات المناعة وتجديد الطاقة الحيوية؟ خذ كل ذلك وأكثر مع Forever Royal Jelly ®. قرص واحد مرتين يوميًا قد يكون كل ما في طريقك لدعم صحتك وحيويتك.

اشتري فوريفر رويال جيلي

يعتبر Forever Royal Jelly "طعامًا ممتازًا" لأنه يمكن أن يحول نحلة عادية إلى ملكة نحل. أظهرت الدراسات التي أجريت على أنواع الحيوانات أن التغذية المنتظمة بغذاء ملكات النحل يمكن أن تزيد من الذاكرة، وتحسن الطاقة، وتعزز طول العمر.

وقد ثبت أيضًا أن Forever Royal Jelly مفيد في تخليق واستقلاب البروتينات والدهون والكربوهيدرات والعديد من الهرمونات. بمعنى آخر، إنه يدعم قدرة جسمك على امتصاص الأطعمة وهضمها للحصول على أقصى قدر من الدعم الصحي. قد يساعد تناول قرص واحد فقط من هذا "الطعام الفائق"، مرتين يوميًا، في تعزيز مناعتك وتنشيط طاقتك وتقوية ذاكرتك. وهذه ليست سوى الفوائد الثلاثة الأولى. تذكر أن تعامل صحتك وعافيتك مثل الملوك مع Forever Royal Jelly.

ابدأ في تحسين صحتك بهذه الهدية الطبيعية.

فوريفر رويال جيلي هو مكمل غذائي قابل للمضغ بمذاق حلو يحبه الجميع. كما يوصى به للأطفال

اشتري فوريفر رويال جيلي مع خصومات

فوريفر رويال جيلي لا يباع في المتاجر. يمكنك شرائه عبر الإنترنت فقط، يرجى الدخول إلى المتجر للبيع بالتقسيط لشراء منتجك اليوم! 

هل ترغب في الحصول على خصم على الطلبات بقيمة 500 درهم أو أكثر؟ 

سجل ووفر المال على الفور. لا يوجد رسوم تسجيل، لا يوجد التزام. 

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: عناية وجمال.

المزيد من المنتجات

7877463627004795877

أضف تقييمك