كريم الدفاع عن البشرة - R3 Factor | فوريفر عناية و جمال

كريم الدفاع عن البشرة - R3 Factor

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

عامل R3 من فوريفر - Forever R3 Factor

R3 Factor
 كريم الدفاع عن البشرة

المرجع: 69
السعة: 56.7 جرام

تم تصميم كريم R3 Factor مع مركب Aloe-Alpha Hydroxy (AHA) لجعل البشرة أكثر نعومة وشبابًا ولتقليل تجاعيد الجلد وطيات البشرة أو القضاء عليها. يحتوي عامل R3 على مضادات الأكسدة (توكوفيريل أسيتات، ريتينيل بالميتات)، مواد مرطبة لحماية البشرة من عدوان الجذور الحرة. بالإضافة إلى ذلك، يزيل طبقة الخلايا العلوية التالفة لاستعادة النعومة والإشراق لبشرتك.

صمم متخصصون مؤهلون عامل R3 لمنع ظهور علامات الشيخوخة. يسمح عامل R3 للبشرة بالاحتفاظ بترطيبها واستعادة نضارتها وتجديد نسيجها. يساعد تآلف المكونات على منع تجاعيد وطيات الوجه وتجديد شباب البشرة وتنعيمها وتدليلها.

أهم مكون في AHA يأتي من قصب السكر. إنه حمض الجليكول، أحد أفضل الجزيئات، يمتصه الجلد بسهولة، بالإضافة إلى حمض اللاكتيك الذي يتمتع أيضًا بقدرة ترطيب رائعة. أفضيلته الرئيسية هي قطع ألياف خلايا الكيراتين، مما يسمح بالقضاء الطبيعي على الخلايا الميتة، في انتظار تطبيق منتجات أخرى.

يتكون عامل R3 من Forever بشكل أساسي من Aloe Vera Gel و Squalene وأحماض الفاكهة والفيتامينات A و C و E.

هلام الألوي فيرا: يتكون من الصمغ المستخرج من قلب ورقة الصبار، من ثم تستمد قوتها المرطبة القوية. يخترق داخل الجلد أسرع من الماء بمقدار 3 إلى 4 مرات وأعمق 7 مرات. يساهم غناه بالفيتامينات والمعادن الأساسية في تجديد البشرة. تسهل السكريات المتعددة الموجودة في الجل أيضًا إعادة تنظيم خلايا الطبقة القرنية، مما يجعل من الممكن تقوية حاجز الجلد مع إعطائه النعومة والليونة.

السكوالين: مستخرج من زيت الزيتون. هذا العنصر النشط له صلة كبيرة بالجلد. يساهم في ترميم الحاجز الدهني ويحمي البشرة من الجفاف. يغذي بدون تشحيم ويساهم في منع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

أحماض الفاكهة (تفاح، ليمون، قصب السكر): هذه الأحماض الخفيفة، بتأثيرها التقشير، تنشط تجديد الخلايا، فهي تنعم التجاعيد وتساعد على توحيد لون البشرة وإشراقها. كما أنها تعزز توهين البقع الصبغية وعدم انتظام الجلد.

فيتامينات A ، C ، E: ثلاثة فيتامينات مضادة للأكسدة تعمل بشكل متضافر لحماية البشرة من الجذور الحرة. يشكل الثلاثي أيضًا مجموعة لمكافحة الشيخوخة تعزز إصلاح البشرة والحفاظ على متانتها ومرونتها. يساعد فيتامين C أيضًا على زيادة إنتاج الكولاجين وتحسين مرونة الجلد وثباته. يحفز فيتامين أ تجديد وإصلاح البشرة. يعمل فيتامين هـ على تنعيم البشرة وترطيبها.

[stay]

فوائد كريم  R3 Factor 

تصميم كريم R3 Factor مع مركب  Aloe-Alpha Hydroxy (AHA) :

يصلح، يجدد ويملأ البشرة

يقضي على الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويحسن ملمس البشرة

يعمل على استعادة القدرة على المقاومة وليونة ولمعان البشرة

يقضي على الطبقة العلوية التالفة من البشرة ويعيد نعومتها وليونتها وإشراقها وشبابها

يحارب بفعالية شيخوخة الجلد

يحافظ على ترطيب البشرة بسهولة أكبر

يحمي الجلد من العوامل الخارجية التي تضعف البشرة.

يعيد ليونة البشرة ويجدد تماسكها ومظهرها

يساعد في الحفاظ على صحة لون البشرة وملمسها.

يقدم خط دفاع أول لمحاربة الآثار الضارة للزمن للحفاظ على مظهر الشباب لبشرتك.

مزايا  R3 Factor

على عكس المنتجات الأخرى التي تحتوي على AHA ، يمكنك استخدام عامل R3 حول العينين بأمان من خلال وجود Aloe Vera والذي، بفضل الكمية المتوازنة مقارنة بالمكونات الأخرى، يضمن لك سلامة منتج عالي الجودة.

عامل R3 مناسب للاستخدام المؤقت عند الحاجة للبشرة الجافة والباهتة والحيوية.

نصائح الاستخدام: ضعيه مرتين في اليوم على الوجه والرقبة واليدين، بعد غسلهما بعناية.

Forever - R3 Factor

إذا كنت تعتقدين أن هذه المقالة قد تهم أحد الأقارب أو الأصدقاء أو الأحباء، فيرجى مشاركتها.

[stay]

التوصيات:

غالبًا ما يكون من المستحسن إجراء فحص لمعرفة ما يمكن تحسينه عندما تختارين تناول أي مكمل غذائي. عليكِ بــتقييم لياقتك وسلامتك للاستفادة من نصيحة متخصص.

كيف أحصل على منتجات فوريفر؟

يباع من قبل الموزعين المستقلين من شركة فوريفر. للحصول عليه، عليك فقط الاتصال بنا من خلال النقر هنـــــا لـتقديم طلبك والحصول على مشورة مخصصة إذا كنت ترغبين في ذلك.

[stay]

كيف تصبحين شريكة لـ فوريفر؟

إذا كنت تريدين أيضًا أن تصبحي موزعة مستقلة لـمنتجاتنا، انقري هنـــــــا

المزيد من المنتجات

8209108008888197074

أضف تقييمك