أفضل جل أسنان عضوي - Forever Bright Toothgel ™ | فوريفر عناية و جمال

أفضل جل أسنان عضوي - Forever Bright Toothgel ™

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج


forever bright toothgel

Forever Bright Toothgel ™
أفضل جل أسنان عضوي

المرجع 28 | السعة: 130 جرام | خالي من الفلورايد

يعمل جل الأسنان، الخالي من الفلورايد، على إحياء بياض أسنانك. يوفر مركب الكلوروفيل، بدون المنثول، شعورًا بالانتعاش الطبيعي. تركيبته الكاملة التي تعتمد على البروبوليس والصبار تساعد في الحفاظ على نظافة الفم.

المكونات الرئيسية لـ Forever Bright Toothgel ™

35.5٪ جل الصبار المستقر: بفضل قدرته على الترطيب والحماية، فإنه يساعد على تقوية الغشاء المخاطي للفم واللثة. كما أنه يساعد على إحياء مينا الأسنان واستعادة إشراق ابتسامتك.
عكبر النحل: المعروف بخصائصه المطهرة والمضادة للأكسدة والمنقية ، فهو يساعد على مكافحة الهجمات البكتيرية ، وبالتالي حماية اللثة والأسنان.

المكونات الأخرى لـمعجون الأسنان برايت

سوربيتول ، سيليكا رطبة ، جلسرين ، كبريتات لوريل الصوديوم ، مسحوق شوندروس كريسبس ، ساشارين الصوديوم ، حمض الأسكوربيك ، حامض الستريك ، ليمونين ، لينالول ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم.

فوائد Forever Bright Toothgel

لا يحتوي معجون الأسنان هذا على المنثول والفلورايد ولا عوامل كاشطة لتجنب إتلاف أسنانك وأنسجة اللثة. لذلك يمكن استخدامه من قبل جميع أفراد الأسرة للحفاظ على نظافة الفم وتنظيف الأسنان.

[stay]

له رائحة خفيفة من الكلوروفيل لتنفس منعش.
إنه مناسب تمامًا للثة الحساسة لأنه ينقي اللثة دون مهاجمة ويحميها ويساعد على تخفيف آلام الفم الطفيفة.
جل الأسنان فوريفر برايت هو معجون أسنان مناسب لجميع أفراد الأسرة، وخاصة الأشخاص الذين يعانون من لثة هشة. برائحته الحلوة من الكلوروفيل، يساعد في الحفاظ على أنفاسك منتعشة.

بفضل محتواه العالي من جل الصبار المستقر (35.5٪)، فإنه يهدئ الغشاء المخاطي للفم واللثة المتهيجة، ويرطبها ويحميها، بينما ينعش مينا الأسنان. يساعد في تخفيف آلام الفم الطفيفة والحفاظ على فمك منتعشًا دون الشعور بالتهيج.
البروبوليس، مادة طبيعية يجمعها النحل، توفر خصائص مطهرة ومضادة للأكسدة ومنقية، مما يساهم في حماية اللثة والأسنان، بينما يعمل ضد الهجمات البكتيرية.

اختبرناه لك

نستخدم FOREVER BRIGHT TOOTHGEL يوميًا منذ شهور، والذي أصبح عنصرًا أساسيًا في حمامنا. يجلب النضارة للفم، بالإضافة إلى دوره في التطهير والتعقيم.

المكونات الرئيسية:

35.5٪ جل الصبار المستقر (مجموعة باربادنسيس)

بروبوليس

نصائح الاستعمال

أضف قطرة صغيرة من Forever Bright Toothgel ™ وقم بتنظيف أسنانك بالفرشاة لمدة دقيقتين على الأقل.
كرر بعد كل وجبة وفي المساء قبل الذهاب إلى الفراش للحفاظ على نظافة الفم. ثم اشطف فمك جيدًا بالماء الفاتر.

فوريفر برايت

ماذا تنتظر؟

اطلب المنتج الآن!

[stay]

المزيد من المنتجات

8818713658773450882

أضف تقييمك