ألوي ليبس - أفضل ما يمكن أن يحدث لشفتيك - Aloe Lips | فوريفر عناية و جمال

ألوي ليبس - أفضل ما يمكن أن يحدث لشفتيك - Aloe Lips

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

Forever Aloe lips

Forever Aloe Lips

Forever Aloe Lips

Forever Aloe Lips

Forever Aloe Lips
ألوي ليبس - أفضل ما يمكن أن يحدث لشفتيك

Aloe Lips ™

الكود 22 | 100 مل

يحافظ ترطيب الألوي فيرا وزيت الجوجوبا الغني بالفيتامينات والشمع الواقي من نخيل الكرنوبا على النعومة الطبيعية لبشرتك. تركيبة خفيفة من الجواهر تبعث على الاسترخاء وتوفر نعومة دائمة.

عندما نبتسم، نجعل الآخرين وأنفسنا سعداء. بشكل غير محسوس، نقوم بتصويب أكتافنا، ويتسع قفصنا الصدري، ووضعنا في وضع مستقيم، وموقفنا منفتح. يمكن أن تظهر الحياة بكل امتلائها ونستجيب لها. تحتاج الابتسامة المتألقة إلى النعومة والدفء والتألق، طوال اليوم. الحياة مليئة بالمفاجأت. تساعد خلاصات ALOE LIPS  المكونة بدقة من فوريفر في الحفاظ على جمال ابتسامتك في جميع الأوقات من اليوم والسنة بكل قوة الطبيعة، في الشمس أو الرياح أو البرد أو الجفاف. يتم منح الشفاه التالفة أو المتشققة أو المتهيجة مزيدًا من الترطيب والعناية، حتى تتمكن من الاسترخاء بلطف واستعادة حيويتها الطبيعية - للحظات الحياة السحرية.

[stay]
قوة الترطيب

الألوي فيرا:

تنضج بعد 1000 يوم تحت أشعة الشمس، تحتوي الألوي فيرا من  Foreveliving على كل القوة الطبيعية للعناصر الغذائية والمواد المرطبة الحيوية. يتم استخراج جل الصبار فائق التركيز بلطف من لب الأوراق باستخدام عملية خاصة حاصلة على براءة اختراع، ثم يتم تثبيتها بعناية.
أصلها: تكساس وجمهورية الدومينيكان
عائلة النبات: الألوي فيرا باربادنسيس ميلر
المكوناتجل الصبار نقي ومركّز للغاية

يغذي زيت الجوجوبا الغني بالفيتامينات

يستخرج زيت الجوجوبا من بذور ثمار الجوجوبا. اسم زيت الجوجوبا محير بعض الشيء، لأن السائل المستخرج من البذور ليس زيتًا، بل شمعًا سائلًا. هذا الشمع غني بالفيتامينات ومناسب لجميع أنواع البشرة. يمنع جفاف الجلد ويخترق الجلد بسرعة دون بقايا.
أصلها: المناطق الصحراوية وشبه الصحراوية
عائلة النباتالجوجوبا
المكوناتفيتامين A وفيتامين E

وظيفة الاسترخاء لـشمع نخيل كرنوبا

شمع نخيل كرنوبا هو شمع صلب غير قابل للهضم أصفر مائل للخضرة. لا يحتوي على عطور. درجة انصهاره هي أعلى نسبة من الشمع الطبيعي. يعطي قوام كريمي ولامع للمواد الموجودة في مستحضرات التجميل. يحمي شمع الكرنوبا البشرة من الاعتداءات الخارجية ويعمل على استقرار تنظيم الحرارة.
أصلهالبرازيل
المكوناتالأحماض الدهنية المشبعة

[stay] ألوي ليبس Aloe Lips من فوريفر

وظيفة الاسترخاء لشمع العسل

في التركيزات المنخفضة، يكون لشمع العسل قوام خفيف يشكل طبقة واقية رقيقة ومغلفة تلطف البشرة الجافة والهشة والمتهيجة وتريحها.
أصلهخلية النحل. شمع العسل هو شمع يفرزه نحل العسل ويستخدمونه لبناء خلايا الخلية.
المكونات : يحتوي شمع العسل على حوالي 35 إلى 70 إسترات من الأحماض الدهنية.

نصائح للعناية بالبشرة من "بيا كوفمان" ، خبيرة التجميل في Forever:

[stay] Forever Aloe Lips

ALOE LIPS من Forever هو عنصر فعال حقيقي: مجموعة ALOE LIPS تلطف المناطق المتهيجة من بشرتك، سواء كانت الحكة التي تسبب العيون المتعبة  أو الأنف المتهيج بسبب البرد أو حرق اللدغة.

[stay]

الوسوم

الصبار، زيت الجوجوبا، الترطيب، العناية بالشفاه.

المزيد من المنتجات

7984681680360420642

أضف تقييمك